التخطي إلى المحتوى
تعرف على حقيقة وفاة الرئيس المصري الاسبق محمد حسني مبارك
تعرف على حقيقة وفاة الرئيس المصري الاسبق محمد حسني مبارك

وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك شائعة جديدة خرجت علينا يوم أمس حيث تناولت مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر الخبر وان مبارك توفي متأثراً بوعكة صحية شديدة قبل أن تخرج بعض وكالات الانباء لتنفي الخبر جملة وتفصيلاً.

حقيقة وفاة الرئيس المصري الاسبق محمد حسني مبارك

وبدأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي في ترديد الخبر في الوقت الذي لم يصدر فيه أي بيان من جانب عائلة الرئيس المصري الاسبق محمد حسني مبارك حول وفاته حيث علل رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذي نشروا الخبر أنه نقلاً عن مصادر مقربة من عائلته قبل أن تنفي العائلة ذلك.

فريد الديب ينفي خبر وفاة الرئيس المصري الاسبق محمد حسني مبارك

وخرج محامي الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك فريد الديب لينفي تلك الأخبار التي وردت عن وفاة مبارك مؤكداً أنه في صحة جيدة ويتعجب من الاخبار التي انتشرت معلقاً ” مش عارف المواقع اللي بتنشر أخبار مغلوطة عن وفاة بعض الأشخاص بتجيبها منين”.

قبل أن يطالب الطيب جميع وسائل الإعلام المرئية والمقروءة بضرورة تحري الدقة في نقل الأخبار خاصة وأن المعلومات التي خرجت يوم أمس الأثنين الموافق السابع والعشرين من شهر فبراير والخاصة بوفاة الرئيس المصري الاسبق محمد حسني مبارك مغلوطة ولا تمت للواقع بشيء

أدمن صفحة أنا آسف يا ريس ينفي خبر وفاة مبارك

ونفى كريم حسين أدمن صفحة أنا آسف ياريس والذي يعرف بأنه واحداً من المقربين لأسرة محمد حسني مبارك خبر الوفاة حيث كتب كريم عبر تدوينه على حسابه الشخصي فيس بوك ” “الرئيس مبارك بصحة جيدة ولا صحة للأخبار المتداولة عن تدهور حالته الصحية.. لذلك وجب التوضيح”.

من هو الرئيس المصري الاسبق محمد حسني مبارك ؟؟

محمد حسني السيد مبارك من مواليد يوم الرابع من شهر مايو للعام 1928 في كفر المصيلحة محافظة المنوفية إحدى محافظات جمهورية مصر العربية وهو الرئيس الرابع لمصر بداية من يوم 14 أكتوبر 1981 بعد وفاة الرئيس الأسبق محمد أنور السادات حتى يوم 11 فبراير 2011 بعد أن تنحى نتيجة ثورة 25 يناير 2011.

تخرج مبارك من الكلية الجوية في العام 1950 قبل أن يتدرج في المناصب العسكرية ويصل إلى منصب رئيس أركان حرب القوات الجوية قبل أن يتم تعيينه قائداً للقوات الجوية في العام 1972 ويقود القوات الجوية في حرب أكتوبر للعام 1973.

وبعدها بعامين وتحديداً في العام 1975 اختار محمد أنور السادات الرئيس المصري الاسبق محمد حسني مبارك نائباً لرئيس الجمهورية وبعد إغتيال السادات عام 1981 تقلد مبارك منصب رئيس الجمهورية وتم تجديد فترة ولايته في العام 1987 و 1993 و 1999 قبل أن ينجح في إنتخابات 2005.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.