التخطي إلى المحتوى
تشكيلة مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
تشكيلة مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ننشر لكم في ظل متابعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم تشكيلة مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في المباراة التي تجمع الفريقان بعد أقل من ساعة على ملعب حديقة الأمراء لحساب إياب دور 16 من بطولة تشامبيونزليج.

وكان لقاء الذهاب الذي جمع باريس سان جيرمان وريال مدريد يوم الأربعاء 14 فبراير 2018 على ملعب سانتياجو بيرنابيو قد أنتهى بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث أفتتح ادريان رابيو التسجيل لباريس سان جيرمان في الدقيقة 33 قبل أن يدرك كرستيانو رونالدو هدف التعادل في الدقيقة 45 من ركلة جزاء ليعود رونالدو ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 83 قبل أن يضيف مارسيلو دا سيلفا الهدف الثالث لكتيبة زين الدين زيدان في الدقيقة 86.

تشكيلة مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وجاءت تشكيلة باريس سان جيرمان على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : ألفونسي أريولا.
  • خط الدفاع : دانييل ألفيس ، تياجو سيلفا ، ماركوس كوريا ، يوري بيرشيش.
  • خط الوسط : ماركو فيراتي ، تياجو موتا ، أدريان رابيو ، انخيل دي ماريا.
  • خط الهجوم : إدينسون كافاني.

بينما يدخل نادي ريال مدريد المباراة بالتشكيلة التالية :-

  • حراسة المرمى : كيلور نافاس.
  • خط الدفاع : داني كارفخال ، سيرجيو راموس ، رافايل فاران ، مارسيلو دا سيلفا.
  • خط الوسط : لوكاس فاسكيز ، كاسيميرو ، ماتيو كوفاسيتش ، ماركو أسينسيو.
  • خط الهجوم : كريم بنزيما ، كريستيانو رونالدو.

مشوار ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام

وقبل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان جاء تأهل الملكي إلى دور ال16 بعد أن تمكن من إحتلال المركز الثاني للمجموعة الثامنة التي تضم إلى جواره كلاً من توتنهام الأنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني وأبويل نيقوسيا القبرصي حيث نجح الملكي في جمع 13 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة وخسارة اخرى.

وافتتحت كتيبة زين الدين زيدان دور المجموعات بالفوز على أبويل نيقوسيا بثلاثية نظيفة قبل ان يضرب الريال بورسيا دورتموند الألماني بثلاثية مقابل هدف خارج ملعبه وقعهم جاريث بيل ورونالدو هدفين.

وفي الجولة الثالثة سقط الريال على ملعبه سانتياجو بيرنابيو في فخ التعادل الإيجابي أمام توتنهام الأنجليزي بهدف لكل فريق قبل يخسر الريال من توتنهام على ملعب ويمبلي بهدف مقابل ثلاثة في الجولة الرابعة.

ليستفيق الريال في الجولة الخامسة ويكتسح أبويل نيقوسيا بسداسية مقابل لا شيء واختتم الريال مبارياته في المجموعة بالفوز على بروسيا دورتموند في الجولة السادسة بثلاثة اهداف مقابل هدفين من توقيع بورخا ورونالدو ولوكاس فاسكيز.

مشوار باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا هذا العام

بينما نجح فريق باريس سان جيرمان من إحتلال صدارة المجموعة الثانية التي كانت تضم إلى جواره بايرن ميونخ الألماني وسيلتك الأسكتلندي واندرلخت البلجيكي حيث جمع الفريق 15 نقطة بالفوز في 5 مباريات وخسارة مباراة وحيدة.

وافتتح الفريق الباريسي مبارياته في المجموعة الثانية بإكتساح سيلتك في إسكتلندا بخماسية نظيفة قبل أن يضرب بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة في حديقة الأمراء من توقيع الفيس وكافاني ونيمار.

وفي الجولة الثالثة واصل سان جيرمان عروضه القوية بالفوز على أندرلخت في بلجيكا برباعية نظيفة قبل أن يكرر ابناء يوناي إيمري الفوز على اندرلخت في الجولة الخامسة بخماسية من توقيع ماركو فيراتي ونيمار وثلاثية لكورزاوا.

وفي الجولة الخامسة ضرب باريس ضيفه سيلتك بسباعية مقابل هدف قبل أن يخسر الفريق في الجولة الأخيرة من بايرن ميونخ في المانيا بهدف مقابل ثلاثة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!