التخطي إلى المحتوى
تعرف على الطريقة التي سافرت بها سيدة أمريكية دون جواز سفر أو تذكرة
تعرف على الطريقة التي سافرت بها سيدة أمريكية دون جواز سفر أو تذكرة

في سابقة قلما تحدث بل وتعتبر نادرة الحدوث نجحت سيدة أمريكية تسمى ماريلين هارتمان من السفر إلى مدينة لندن في إنجلترا دون توفرها على جواز سفر أو حجزها وشرائها لتذكرة سفر على متن الطائرة.

تعرف على الطريقة التي سافرت بها ماريلين هارتمان دون جواز السفر أو تذكرة

ونجحت هارتمان التي تبلغ من العمر 66 عاماً في الوصول إلى المطار والتسلل إلى المنطقة المخصصة للمغاردة في الوقت الذي كان يشنغل به الضابط المسؤول عن إدارة النقل بتفتيش التصاريح الخاصة ببعض الركاب.

وإستغلت السيدة إنشغال الضباط وقامت بالعبور دون جواز السفر أو تذكرة وقامت بتغطيه وجهها مستخدمه في ذلك شعرها وسارت أمامهم دون تقديم الأوراق الخاصة والمطلوبة للعبور على متن الطائرة.

وفي التقارير التي ذكرتها بعض الوسائل الإعلامية والصحفية فإن ماريلين قد مكثت طوال الليل في المطار قبل أن تتوجه في صباح اليوم التالي إلى بعض الحافلات الخاصة بالإتجاه والذهاب إلى بعض البوابات الدولية.

وقامت بإستقلالها والصعود عليها دون إمتلاك جواز سفر أو تذكرة شخصية وبقيت طوال الرحلة تفكر في كيفية دخول المملكة المتحدة من دون جواز سفر أو تذكرة.

منع ماريلين من دخول المملكة المتحدة بسبب عدم توفرها على جواز سفر

وفور الوصول إلى مطار هيثرو الموجود في لندن قامت السلطات داخل المطار بإلقاء القبض على السيدة قبل أن يتم صدور قرار يقضي بمنعها إلى المملكة المتحدة بسبب التحايل وصعودها الطائرة دون توفرها على جواز سفر وتذكرة.

السلطات تقرر توجيه تهمتين إلى هارتمان بسبب التحالي على السلطات

وقامت السلطات في الولايات المتحدة الأمريكية فور وصول هارتمان أن توجه لها تهمتين وهما السرقة بالإضافة إلى التعدي على أراضي الدولة قبل أن يتم وضعها تحت الأقامة الجبرية بسبب أن هذه المرة تعتبر الثانية والتي تحاول فيها الهروب ومغادرة البلاد دون الحصول على جواز سفر أو تذكرة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.