التخطي إلى المحتوى
وزارة الداخلية تصدر بيان عاجل بخصوص مصور حادث المدينة
حادث مصور المدينة

أصدرت الجهات الأمنية بالمدينة المنورة اليوم الأحد بيانا حول الحادث الذي تم تداوله خلال الأيام القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وتم تداوله بين المغردين بخصوص مصور حادث المدينة.

 وزارة الداخلية تصدر بيان عاجل بخصوص مصور حادث المدينة

وكان جهاز الشرطة قد أصدر بياناً بخصوص قيام شخص بتصوير بعض المصابين خاصة بعد أن تعالت الأصوات المطالبة بالقبض عليه ولكنه لم يقع في نطاق شرطة المدينة المنورة الأمر الذي جعل بعض المغردين عبر مواقع التواصل الإجتماعي مستائين وطالبوا بمحاكمته وأطلقوا عليه مصور حادث المدينة.

المركز الإعلامي لوزارة الداخلية يوضح حقيقة مصور حادث المدينة

وأكد الرائد حسين القحطاني المتحدث الإعلامي لشرطة المدينة المنورة اليوم الأحد في بيان نشر عبر الموقع الإلكتروني أنه بالإشارة لما نشر على مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص مصور حادث المدينة إثر حادث مروري ومطالبة الكثير بتحويله إلى المحاكمة.

نود أن نعلمكم بإن إدارة المرور الخاصة بمنطقة المدينة المنورة لم تباشر موضوع مصور حادث المدينة حيث أنه لم يقع ضمن حدود المدينة أو المحافظات التي تتبع لها خاصة بعد أن تداول عدد من النشطاء صوراً للمصابين تم تصويرها من موقع الحادث المروري قبل أن تنفي الشرطة ما حدث.

 

وكانت بعض التغريدات المؤيدة لمحاكمة حادث مصور المدينة قد ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية حيث تصدر وسم #محاكمه_مصور_حادث_المدينه موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قبل أن يؤكد بيان الشرطة أن الحادث لم يقع ضمن حدود المدينة.

وسوف يحرص موقع سعودي فايف خلال الأيام القليلة المقبلة على معرفة آخر النتائج المتعلقة بموضوع حادث مصور المدينة ونشره لكم فتابعونا.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.