التخطي إلى المحتوى
قصي خولي يعود إلى دراما رمضان من خلال هارون الرشيد.. وميساء مغربي تضعه في ورطة
قصي خولي يعود إلى دراما رمضان من خلال هارون الرشيد.. وميساء مغربي تضعه في ورطة

بعد أن قام بتقديم مسلسل سرايا عابدين وجسد فيه شخصية الخديوي ها هو النجم السوري قصي خولي يبدأ في تصوير مسلسله الجديد هارون الرشيد الذي من المنتظر أن يدخل به السباق الرمضاني لهذا العام بعد غياب لمدة عامين عن المشاركة في الدراما بالإضافة إلى الأعمال الفنية.

قصي خولي يبدأ في تصوير المشاهد الأولى من مسلسل هارون الرشيد

وتشارك قصي خولي في تقديم مسلسله الجديد هارون الرشيد نخبة من ألمع النجوم حيث تقوم بدور البطولة معه الفنانة السعودية الكبيرة آسيل عمران بالإضافة إلى حبيب غلوم وعابد فهد وكاريس بشار والكثير من النجوم الشباب الصاعدين الذين رشحهم قصي لهذا العمل.

وتجسد آسيل عمران في مسلسل هارون الرشيد شخصية سيرين الفتاة التي تعمل مغنية وتقع في قصة حب جميلة تملئها الرومانسية مع هارون الرشيد الذي يجسده في المسلسل الفنان قصي خولي ، وكانت الفنانة ميساء مغربي قد أعلنت إنسحابها من مسلسل هارون الرشيد قبل أيام.

ما وضع قصي خولي في ورطة خاصة وأنه بدأ في البحث عن فنانة بديلة تقوم بالدور الذي كان مخصصاً لميساء التي غردت عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر “بكل أسف أعلن إنسحابي من المسلسل التاريخي هارون الرشيد لضيق الوقت ولارتباطي بأولى تجاربي الإخراجية”.

وانهت مغربي تغريدتها أنها تتمنى التوفيق للصديق الغالي قصي خولي ونخبة وكوكبة النجوم المشاركين في مسلسل هارون الرشيد النجاح والتألق وأن يقدموا ما يليق بأسمائهم جميعاً ، مسلسل هارون الرشيد من إنتاج شركة جولدن لاين تأليف عثمان جحا وإخراج عبدالباري أبوالخير.

آخر الأعمال التي شارك بها قصي قبل تصوير هارون الرشيد

وكانت آخر الأعمال التي شارك بها قصي خولي هو مسلسل جريمة شغف الذي قدمه خلال موسم دراما رمضان قبل عامين وبالتحديد في عام 2016 وشاركة في البطولة نادين الراسي ومنى واصف بالإضافة إلى أمل عرفة ونجلاء بدر وجميلة عوض وغيرهم من نجوم الصف الأول.

حيث كان مسلسل جريمة شغف من تأليف نور شيشكلي وإخراج وليد ناصيف ونجح في أن يحصل على تقييم عالي من جانب رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر الذين أبدوا إعجابهم بالدور الذي قام به قصي خولي وباقي نجوم المسلسل.

السيرة الذاتية لقصي خولي

يعتبر قصي واحداً من الفنانين السوريين درس في المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا وتخرج في العام 1999 قبل أن يبدأ مسيرته الفنية في عام 1999 من خلال فيلم ذاكرة صعبة قبل أن يحصل على جائزة أفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل غزلان في غابة الذئاب في عام 2006.

وفي العام 2011 حصل قصي على نفس الجائزة عن دوره في مسلسل تخت شرقي ، ولم يكن قصي في البداية يلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية ودرس الحقوق قبل أن يشارك في عام 1999 في الكثير من الأعمال الفنية والمسرح والسينما على الرغم من كون السينما السورية متواضغة المستوى والإمكانيات.

إلا أن خولي شارك في الكثير من الأفلام والمسلسلات حيث قام بتأليف وإخراج فيلم سيناريو بالإضافة إلى مشاركته في أفلام مثل رؤي حالمة والعشاق وسبع دقائق إلى منتصف الليل ، كما أنه في المسرح نجح في المشاركة والقيام بالكثير من المسرحيات من أهمها كسور ومدينة الغرائب والدبلوماسيين قبل أن يفتتح شركة إنتاج سينمائي تدعى مجموعة قصي خولي للإعلام في عام 2014.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.