التخطي إلى المحتوى
صندوق التنمية العقارية : توقيع 2155 عقد تمويل عقاري جديد
صندوق التنمية العقاري

أعلنت اليوم الاربعاء بعض المصادر الصحفية أن صندوق التنمية العقارية قد أكد عن توقيع 2155 عقد تمويل عقاري جديد بالإضافة إلى 7766 طلب تموير وذلك خلال المعرض الخاص ببيتك جاهز والذي تم تنظيمة بإشراف الصندوق العقاري في إطار سعي برنامج سكني في الرياض على النهوض بالعملية العقارية.

صندوق التنمية العقارية : توقيع 2155 عقد تمويل عقاري

وفي التفاصيل بعد أن قام صندوق التنمية العقارية بالإنتهاء من توقيع 2155 عقد تمويل عقاري فإن المعرض قد شهد أيضاً زيارة أكثر من عشرة آلاف أسرة من الأسر الموجودة في قائمة إنتظار الصندوق حيث تم تقديم العديد من الأستشارات اللازمة والإجابات الخاصة بتساؤلات وإستفسارات هؤلاء الأسر الخاصة ببرنامج القرض العقاري.

حيث قام أكثر من 25 مستشار إئتماني بالرد على تساؤلات وإستفسارات الأسر في الوقت الذي أسهم فيه المعرض الخاص ببيتك جاهز في توفير الكثير من الباقات المتنوعة والمختلفة الخاصة بالحلول التي تم تقديمها للكثير من الشرائح المستفيدة بالإضافة إلى وضع بعض الخصومات المقدمة من جهات التمويل.

ويهدف توقيع 2155 عقد تمويل عقاري إلى تمكين الأشخاص من مستفيدي الصندوق العقاري للحصول على بعض الوحدات السكنية الجاهزة من الشركات العقارية وذلك بإسعار مناسبة وممولة من الجهات التمويلية المشاركة في هذا المعرض على أن يقوم الصندوق بتحميل الأرباح الخاصة بالتمويل بمبلغ 500 ألف ريال كحد أقصى.

وفور توقيع 2155 عقد تمويل عقاري جديد في المعرض الأمر الذي يعد 90% من هذه العقود الخاصة بالقرض الحسن المدعوم من الأرباح بنسبة 100% بالإضافة إلى 7766 طلب تمويل مازالوا قيد الإجراء ويتم متابعتهم من خلال الفريق الإئتماني الذي تم تخصيصه من جانب صندوق التنمية العقارية.

وسوف تمكن طلبات التمويل الأشخاص من الحصول على وحداتهم بالإضافة إلى تقديم 1311 مستفيد لطلب خدمة الموافقة الفورية الخاصة بتعجيل إصدار أرقامهم خلال المعرض وذلك لإكتمال الجهوزية المالية الخاصة بهم للحصول على التمويل العقاري اللازم.

ويعتبر هذا العرض الذي تم تخصيصه من جانب الأشخاص المستفيدين في مدينة الرياض والخرج ضمن برنامج سكني تأكيداً للرسالة الخاصة بالصندوق العقاري الذي يسعى منذ تأسيسه قبل 43 عاماً لخدمة المواطنين أولاً وتسهيل جميع الإجراءات للحصول على المساكن اللازمة والمناسبة.

خاصة وأن الصندوق يسعى إلى الأنتهاء من قوائم الأنتظار خلال 3 سنوات قبل قدوم عام 2020 م بالإضافة إلى سعي الصندوق في تكرار تجربة بيتك جاهز في عدة مدن ومناطق داخل المملكة العربية السعودية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!