التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة
ريال مدريد وريال سوسيداد

ننقل لكم في ظل متابعة مباريات الدوري الأسباني الممتاز موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في المباراة التي تجمع الفريقان اليوم السبت الموافق العاشر من شهر فبراير للعام الجاري 2018 ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الليجا على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

فيما يخص مشوار ريال مدريد وريال سوسيداد قبل مباراة الفريقان اليوم يحتل المرينجي فريق الريال المركز الرابع علي سلم ترتيب الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم برصيد 39 نقطة جمعها الفريق من 21 لقاء حيث حقق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 6 وخسر الفريق 4 مباريات وله مباراة مؤجلة أمام ليجانيس.

فيما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز الرابع عشر قبل مباراة اليوم برصيد 26 نقطة وذلك بعد أن نجح الفريق في الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 وخسر الفريق 10 لقاءات كاملةً.

وقبل مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد سقط المرينجي الجولة السابقة في فخ التعادل الإيجابي بهدفين أمام مضيفه فريق ليفانتي على ملعب سيوتات دي فالنسيا ليواصل فريق زين الدين زيدان نتائجة السلبية.

فيما نجح فريق ريال سوسيداد في إكتساح مضيفه فريق ديبورتيفو لاكرونيا بخمسة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان يوم الجمعة الماضية الموافق الثاني من شهر فبراير لحساب مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت 10 / 2 / 2018

ستقام مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت لحساب مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بتوقيت أم القرى الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بتوقيت القاهرة الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد على الهواء مباشرةً

ستكون متابعة مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد اليوم السبت الموافق العاشر من فبراير لحساب مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم على قناة beIN Sport والتي تنقل المسابقات في إسبانيا بصورة حصرية حيث ستكون مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد عبر قناة بي إن سبورت 1 بتعليق المعلق الرياضي المصري الكبير أحمد الطيب ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي الأسباني اليخاندرو خوسي هيرنانديز هيرنانديز

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.