التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم 25 / 1 / 2018 في بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم
ريال مدريد وليجانيس

ننشر لكم في ظل متابعة الكرة الأسبانية نتيجة مباراة ريال مدريد وليجانيس في المباراة التي احتضنها اليوم ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وسقط ريال مدريد في فخ الخسارة أمام مضيفه فريق ليجانيس بهدف مقابل هدفين ليخرج من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم حيث لم يشفع له فوزه ذهاباً على ملعب على الملعب البلدي دي بوتاركي بهدف إسينسيو بفضل إحتساب الهدف بهدفين خارج الديار.

تشكيلة ريال مدريد وليجانيس

وجاءت تشكيلة ريال مدريد على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : فرانسيسكو كاسيا.
  • خط الدفاع : سيرجيو راموس ، ناتشو ، ثيو هيرنانديز ، أشرف حكيمي.
  • خط الوسط : إيسكو ، كوفاسيتيش ، لوكاس فاسكيز ، ماركوس لورينيتي ، ماركو أسينسيو.
  • خط الهجوم : كريم بنزيما.

فيما جاءت تشكيلة نادي ليجانيس كالآتي :-

  • حراسة المرمى : شامباني.
  • خط الدفاع : سيفاس ، تيتو ، أوناي بوستينزا ، ديجو ريكو .
  • خط الوسط : الزهار ، داركو براسانتش ، إراسو ، أبل بير ، نوردين مرابط.
  • خط الهجوم : بيوفو.

أحداث مباراة ريال مدريد وليجانيس

الشوط الأول ريال مدريد وليجانيس

بدأ الشوط الأول بضغط عالي من جانب لاعبي ليجانيس على غير العادة حيث حصلوا في الدقيقة 5 على ركلة حرة مباشرة من جانب بوفي ولكن القائم الأيمن ردها وحال دون دخولها المرمى.

قبل أن يعود الأستحواذ لريال مدريد عند حلول الدقيقة 20 ولكن الأستحواذ جاء بشكل سلبي ودون خطورة تذكر على حارس مرمى ليجانيس ولم يتمكن لاعبوا وسط الملعب في فرض السيطرة في ظل التمريرات القصيرة دون الفائدة.

وعانى لاعبوا ريال مدريد من التمريرات الخاطئة في الوقت الذي غاب فيه بنزيما وأسينسيو عن الخط الأمامي قبل أن يستغل فريق ليجانيس حالة التخبط في دفاعات الريال ويحرزوا الهدف الأول من خطأ أشرف حكيمي الذي أرسل الكرة إلى ناتشو ولم يستلمها ليحرز إيراسو الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 31.

حاول لاعبوا الريال العودة للمباراة بعد الهدف ولكن القائم الأيمن رد كرة بوفي بعد أن تلقى كرة مرتدة من أشرف حكيمي الذي كان الأسوا بين لاعبي الريال على مستوى الشوط الأول.

الشوط الثاني ريال مدريد وليجانيس

وبدأ الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وليجانيس بإثارة كبيرة حيث لم ينتظر كريم بنزيما كثيراً قبل أن يحرز هدف التعادل للملكي من خلال تمريرة رائعة من جانب فاسكيز وذلك في الدقيقة 47.

بعد الهدف حاول لاعبوا ليجانيس العودة للمباراة وإحراز هدف الفوز والعبور وهو ما تحقق في الدقيقة 56 عن طريق القائد جابريل الذي افلت من رقابة ثيو هيرنانديز ليحرز الهدف الثاني لفريقه من ركلة ركنية.

بعد الهدف إتسم لاعبوا ريال مدريد بالتهور والتسرع لإحراز هدف التعادل والعبور إلى الدور نصف النهائي خاصة بعد أن تمكنوا من الفوز في مباراة الذهاب ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل.

خاصة بعد أن اجري زين الدين زيدان تغييرين بخروج أشرف حكيمي وماركوس يورنتي ونزول داني كارفخال ولوكا مودريتش على الترتيب ولكن لاعبوا الملكي عجزوا عن الوصول إلى مرمى ليجانيس.

لتمر الدقائق سريعاً ولم تنجح محاولات كريم بنزيما ولوكاس فاسكيز لتعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز ليجانيس بهدفين مقابل هدف ويتأهل إلى الدور نصف النهائي فيما خرج ريال مدريد من الباب الضيق.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.