التخطي إلى المحتوى
سامي عنان يعلن ترشحه رسميًا للانتخابات.. وأول توكيل رسمي من البحيرة
سامي عنان يعلن ترشحه رسميًا للانتخابات الرئاسية

قام رئيس أركان حرب الجيش المصري بالسابق الفريق سامي عنان بالإعلان عن ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة، وذلك أمس الجمعة الموافق 19-1-2018، من خلال كلمة مصورة له قام بنشرها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، ليؤكد للجميع خبر ترشحه للانتخابات القادمة 2018 بعد التكهنات التي انتشرت بالأيام الماضية.

بيان سامي عنان يؤكد ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة

ومن خلال كلمته الموجه إلى الشعب المصري والذي قال عنه أنه سيد وطنه والتي ألقى في بدايتها السلام، أكد أن بلاده مرت بسنوات عصيبة للغاية واليوم هي تمر بأحرج مراحلها التاريخية والمليئة بالتحديات وفي مقدمتها الإرهاب الأسود وخطره الذي يواجه جميع الأطياف.

بعد سنوات تمر وأوضاع الشعب المصري المعيشية تزداد سوءً يوم بعد الأخر إلى جانب ضعف قدرة الدولة المصرية في التعامل مع الكثير من الملفات الخاصة بالمياه، الأرض، إدارة موارد الثروة القومية وفي مقدمتها الموارد البشرية.

وأكد سامي عنان أن ما تمر به البلاد ما هو سوى نتاج لسياسات خاطئة فقط القوات المسلحة وحدها هي من تحمل مسئوليتها، دون سياسات رشيدة تجعل القطاع المدني بالدولة متمكن من دوره بالتعاون مع القوات المسلحة.

وبعد تلك المقدمة قال سامي عنان أنه يعلن ترشحه عن الانتخابات الرئاسية القادمة، فقد قرر تقديم أوراق ترشيحه لشغل منصب رئيس الجمهورية على الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك وفقًا للقواعد والتعليمات التنظيمية المعلن عنها بعد انتهائه من استيفاء جميع الإجراءات بدلًا من استيفائها كرئيس أركان حرب سابق للقوات المسلحة.

أول توكيل لسامي عنان من البحيرة

هذا وقد قام المحامي جمال خطاب اليوم السبت الموافق 20-1-2018 بتحرير أول توكيل ليؤكد ترشح الفريق سامي عنان في الانتخابات الرئاسية القادمة، وجاء ذلك في مكتب الشهر العقاري بمركز المحمودية في البحيرة.

وعن توكيلات محافظة البحيرة فيما يخص توكيلات الترشح لرئاسة الجمهورية فقد وصلت إلى 22 ألف توكيل من بينهم 21 ألف للرئيس الحالي “عبد الفتاح السيسي”، والألف الباقي جاء لباقي المرشحين للرئاسة، وذلك بعدما شهدت مكاتب الشهر العقاري بالبحيرة إقبالًا كبيرًا وتأييد من المواطنين عن تولي رئيس الجمهورية محمد عبد الفتاح السيسي فترة رئاسية أخرى.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.