التخطي إلى المحتوى
اليوم.. مباراتان في ختام دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين
كأس خادم الحرمين

تختتم اليوم الخميس مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بمواجهتين من العيار الثقيل قبل إكتمال عقد المتأهلين إلى دور ال8 من البطولة المحلية بعد أن لعبت مباراتين حتى الآن.

اليوم مباراتان في ختام دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين

وفي المباراة الأولى يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن مضيفه نادي الضمك في تمام الساعة 3:25 عصراً على ملعب إستاد نادي الباطن حيث كان مقرراً للمباراة أن تقام يوم السبت الماضي قبل أن تقرر لجنة المسابقات في الإتحاد السعودي تأجيلها لتقام اليوم الخميس.

ويأمل نادي الباطن في مواصلة نتائجة الإيجابية التي يحققها الفريق في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وينجح في إقصاء نادي ضمك من مسابقة كأس الملك حتى يتمكن من الوصول إلى مراحل متقدمة في الوقت الذي يسعى فيه نادي ضمك إلى إحداث مفاجئة من العيار الثقيل وإقصاء الباطن على ميدانه ووسط جماهيره.

وفي آخر مباريات دور الـ16 كأس خادم الحرمين الشريفين الملك يحل نادي الشباب ضيفاً ثقيلاً على مضيفه الخليج في المباراة التي يحتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً حيث يقف التاريخ إلى جانب نادي الشباب بعد أن حقق الفريق الفوز على الخليج في مباريات كثيرة فيما لم يتمكن الخليج من الفوز على الشباب سوى في مرة واحدة فقط.

نتائج باقي مباريات دور ال16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

بدأت مباريات دور الـ16 يوم الجمعة الماضية بلقاء واحد بين الإتحاد والأتفاق أقيم على ملعب الملك عبد الله الرياضي في جدة وانتهت بفوز الأتحاد بهدفين مقابل هدف وقعهم كارلوس أندريس فيلانويفا رونالد وفهد المولد فيما أحرز هدف الإتفاق الوحيد كيس.

ويوم السبت أقيمت ثلاثة مباريات لحساب دور ال16 من بطولة كأس الملك حيث نجح النصر في إقصاء النهضة بفضل هدف محمد السهلاوي على ملعب مدينة الملك فيصل بن فهد في العاصمة الرياض.

كما نجح القادسية في إحداث المفاجأة وأقصى الهلال من دور ال16 لبطولة كأس الملك بالفوز عليه بهدف مقابل لا شئ على ملعب الملك سعود بن جلوي حيث أحرز هدف القادسية الوحيد في هذه المباراة بيسمارك.

وفي آخر مباريات يوم السبت عبر الفيصلي إلى دور ال8 من بطولة كأس الملك بالفوز على فريق النجوم بهدفين مقابل لا شئ أحرزهم روجيريو دي أسيس سيلفا كوتينهو ومحمد يحيي مجرشي.

ويوم الأحد ضرب الأهلي ضيفه العروبة بسداسية نظيفة وقعها سلمان المؤشر هدفين مؤمن زكريا هدفين وهدف لحسين المقهوي وجيانيس فيتفاتزيدس على ملعب الملك عبد الله.

قبل أن تقام مباراة واحدة فقط يوم أمس الأربعاء بين الفيحاء والفتح لحساب مباريات دور ال16 من بطولة كأس الملك وانتهت لمصلحة الفتح بهدفين مقابل لا شئ بعد التمديد حيث أنتهى الشوطين الأصليين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.