التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في بني سويف برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في بني سويف اليوم السبت الموافق الثالث من شهر فبراير للعام الجديد 2018 خاصة وان تلك الأيام تشهد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية تباعباً حيث ظهرت في الأيام الماضية محافظات القاهرة والإسكندرية واليوم ينشر لكم موقع سعودي فايف نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في بني سويف.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في بني سويف برقم الجلوس

وانتظر أبناء مدينة بني سويف والإدارات التعليمية التابعة لها مثل إدارة الفشن التعليمية وإدارة ببا وإدارة سمسطا وأهناسيا بالإضافة إلى ناصر والوسطى إعلان نتيجة الشهادة الأعدادية وهو ما نوفره لكم من خلال التقرير التالي.

وكان محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب قد قام بمتابعة سير العملية الخاصة بالإمتحانات الخاصة بالترم الأول وتأكد من سيرها على خير بالإضافة إلى التوجيهات التي قام بها داخل اللجان لتجنب المشاكل والحرص على الطلبة.

يذكر أن إمتحانات الشهادة الإعدادية قد بدأت يوم السبت الموافق 13 يناير الماضي وأنتهت يوم الخميس الموافق 18 يناير قبل أن تظهر اليوم نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في بني سويف.

وقام الطلبة بأداء إمتحان الفصل الدراسي الأول في جميع المواد المقررة وهي :-

  • مادة اللغة العربية.
  • مادة الجبر والهندسة
  • مادة الدراسات الإجتماعية
  • مادة التربية الدينية
  • مادة التربية الفنية
  • مادة العلوم
  • مادة الحاسب الآلي

وبلغ عدد اللجان في محافظة بني سويف 279 لجنة إمتحان فيما بلغ عدد الطلاب الذي كان لهم الحق في الدخول إلى الأمتحان 44 ألف 250 طالب وطالبة وذلك حسبما صرح السيد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة بني سويف.

قبل أن تصرح المديرية أن أعمال التصحيح قبل إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في بني سويف قد جرت على قدم وساق وتم تجهيزها رسمياً قبل إعتمادها من المحافظ.

وبالفعل إعتمد المهندس شريف حبيب نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في بني سويف حيث بلغت نسبة النجاح 71.2% من إجمالي الطلبة الذين تقدموا لإداء إمتحانات نصف العام الدراسي.

رابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في بني سويف

للإستعلام عن النتيجة يرجى الضغط على الرابط التالي من هنـــــا

تنويه : في حالة مواجهة أي مشكلة أثناء الإستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في بني سويف يرجى ترك تعليق أسفل الموضوع بالإسم ورقم الجلوس وسنقوم بجلب النتيجة وإحضارها لكم.

مع تمنياتنا لجميع الطلبة والطالبات بالنجاح والتوفيق والحصول على أعلى الدرجات.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.