التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون

ينشر لكم موقع سعودي فايف في ظل متابعة مباريات بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موعد ليفربول وساوثهامبتون والتي تقام اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر فبراير للعام الجاري 2018 على ملعب سانت ميريز لحساب مباريات الجولة السابعة والعشرين من البريميرليج.

مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الأنجليزي

فيما يخص ترتيب الفريقين قبل ليفربول وساوثهامبتون اليوم الاحد يحتل الريدز المركز الرابع برصيد 51 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 14 مبارة والتعادل في 9 وخسر الفريق في 3 مباريات حتى الآن.

بينما يحتل أصحاب الأرض فريق ساوثهامبتون المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة تمكن الفريق من تحقيقها بالفوز في 5 مباريات والتعادل في 11 وخسارة 10 لقاءات كاملة.

وفي الجولة السابقة سقط ليفربول في فخ التعادل الإيجابي امام توتنهام 2-2 في المباراة التي اقيمت على ملعب انفيلد يوم الاحد 4 فبراير حيث افتتح محمد صلاح التقدم لليفر في الدقيقة 3 قبل ان يدرك فيكتور وانياما التعادل لتوتنهام في الدقيقة 80 واضاع هاري كين ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 87 ليعود صلاح ويتقدم لليفر مرة اخرى في الدقيقة 91 قبل ان يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء مثيرة للجدل لمصلحة توتنهام احرز منها هاري كين هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 94.

في الوقت الذي عاد فيه ساوثهامبتون بفوز غالي من ميدان وست بروميتش البيون بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب ذا هاوثورنس حيث تقدم أحمد حجازي لويست بروميتش في الدقيقة 4 قبل أن يدرك ماريو ليمينا التعادل لساوثهامبتون في الدقيقة 40 ويضيف جاك ستيفنس الهدف الثاني في الدقيقة 43 وعزز جيمس وارد التقدم للضيوف في الدقيقة 55 قبل أن يقلص خوسيه سولومون روندون الفارق لفريقه في الدقيقة 72 وتنتهي  المباراة 3-2 لمصلحة ساوثهامبتون.

نتيجة الفريقين في مباراة الدور الأول من الدوري الأنجليزي الممتاز

وكان ليفربول قد حسم مباراة الذهاب والتي اقيمت بين الفريقين على ملعب أنفيلد في الدور الأول للدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم حيث نجح محمد صلاح في إضافة هدفين في الدقائق 31 و 41 قبل أن يضيف البرازيلي فيليب كوتينيو الذي رحل إلى برشلونة والإسباني الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 68.

توقيت متابعة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الأنجليزي اليوم الأحد 11 / 2 / 2018

ستقام مباراة ليفربول وساوثهامبتون  اليوم الأحد لحساب مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت أم القرى الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة والنصف عصراً بالتوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون على الهواء مباشرةً

ستكون متابعة مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم الأحد الموافق الحادي عشر من فبراير لحساب مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم على قناة beIN Sport والتي تنقل المسابقات في إنجلترا بصورة حصرية حيث ستكون مباراة ليفربول وساوثهامبتون عبر قناة بي إن سبورت 2 بتعليق المعلق الرياضي الكبير خليل البلوشي ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي الأنجليزي مارتن أتكينسون.

اقرأ ايضاً

موعد مباراة برشلونة وخيتافي في بطولة الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

ملخص ونتيجة مباراة ارسنال وتوتنهام  في الدوري الانجليزي

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *