التخطي إلى المحتوى
تردد قناة سبيستون SpaceToon للأطفال الجديد 2018 على النايل سات
تردد قناة سبيستون SpaceToon للأطفال الجديد 2018 على النايل سات

ننشر لكم في ظل متابعة ترددات القنوات تردد قناة سبيستون SpaceToon الجديد 2018 عبر القمر الصناعي نايل سات خاصة بعد أن زادت نسب البحث في محركات البحث على تردد القناة التي تعتبر واحد من القنوات الرائدة في مجال أفلام الكارتون وبرامج الأطفال.

تردد قناة سبيستون SpaceToon الجديد 2018 على النايل سات

تعتبر  قناة سبيستون SpaceToon واحدة من القنوات التي تهم الطفل في الوطن العربي والشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا حيث تعرض المحتوى المقدم بها بالرسوم المتحركة وتم إطلاق القناة في العام 2000 وتحديداً في شهر مارس ضمن تلفزيون البحرية الحكومي حيث كانت القناة تبث لست ساعات يومياً.

قبل أن تبدأ القناة البث في شهر يونيو للعام 2001 كقناة مستقلة حيث يوجد للقناة مقران الأول في سوريا وتحديداً في دمشق والمقر الثاني في دبي والذي تم إفتتاحه في العام 2004 بشعار سبيستون قناة شباب المستقبل حيث تعمد القناة إلى نقل الأفلام المدبلجة وأغاني الأطفال بالإضافة إلى الفقرات التعليمية.

وقامت قناة سبيستون SpaceToon بإطلاق 10 كواكب تمثل الأصناف الخاصة بالرسوم المتحركة وهي :-

  1. كوكب أكشن
  2. كوكب مغامرات
  3. كوكب رياضة
  4. كوكب تاريخ
  5. كوكب بون بون
  6. كوكب علوم
  7. كوكب كوميديا
  8. كوكب زمردة
  9. كوكب أفلام
  10. كوكب أبجد

في الوقت الذي أطلقت فيه القناة موقع إلكتروني يحتوي على بعض الألعاب والمقالات بالإضافة إلى توفر القناة على عدد من الفروع في الكثير من دول العالم مثل الصين وكوريا وأندونسيا وإستراليا وإيران ومصر.

ومنذ إنشاء القناة دائماً ما تهدف إلى تحقيق بعض الأهداف الواضحة والمحددة والتي تتمثل في تقديمها لإعلام متكامل متنوع كذلك إعتمادها على تنمية المهارات الفكرية والإبداعية للأطفال من خلال تقديم إعلام تربي.

تدعم القناة في المحتوى المقدم التنشئة السليمة للأطفال وذلك بإتباعها الأساليب التربوية السليمة والتي تمكنها من توعية الأطفال وتعريفهم بالهوية العربية الأصيلة وحثهم على التمسك بها.

تهدف القناة إلى إكتشاف المواهب المتنوعة من فن ورسم والعمل على دعمها وتنميتها وتسليط الضوء عليها كما تعمل على تعليم الأطفال الصغار الكتابة والقراءة ومساعدتهم في نطق الأحرف بصورة صحيحة وتنمية أدراكهم بالأمور.

تستخدم قناة سبيستون Spacetoon في بث برامجها ومسلسلاتها باللغتين العربية والإنجليزية الأمر الذي يساعد الأطفال في تعلم تعلم لغات جديدة بصورة بسيطة بالإضافة إلى توفر القناة على الكثير من الدروس والنصائح.

التي من شأنها أن تعلم الأطفال بعض الدروس الأخرى وتضم القناة مكتبة من الشخصيات والرسوم المتحركة المحببة بالنسبة للكثير من الأطفال.

تصدر القناة الكثير من المجلات مثل مجلة فيفي وسبايدرمان وفيفي والهدف منها تشجيع الاطفال على القراءة ومن المميزات الأخرى التي تتوفر عليها القناة نقلها للمحتوي بتقنية HD و SD

البرامج المقدمة على قناة سبيستون SpaceToon

  • رنامج فرانكلين والأصدقاء .
  • برنامج هيلو كيتي والأصدقاء .
  • برنامج بابار ومغامرات بادو ج3 .
  • برنامج شارلوك هولمز القرن 22 .
  • برنامج كوكب من جميع الحروف .
  • برنامج مهرتي الصغيرة .
  • برنامج السباق الكبير .
  • برنامج حكايات ماشا .

تردد قناة سبيستون SpaceToon الجديد 2018

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 11785 (V) 27500 عمودي 4/3

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.