التخطي إلى المحتوى
ملخص أحداث الحلقة 103 من مسلسل قيامة أرطغرل
ملخص أحداث الحلقة 103 من مسلسل قيامة أرطغرل

مسلسل قيامة أرطغرل الذي وصل إلى الجزء الرابع يعتبر من أهم المسلسلات التي تعرض خلال الأيام الحالية وذلك بسبب الإقبال الشديد عليه وتخطي نسب مشاهدته الملايين وفي هذا التقرير ينشر لكم موقع سعودي فايف ملخص وأحداث الجزء الرابع من مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 103.

ملخص أحداث الحلقة 103 من مسلسل قيامة أرطغرل

بدأت الحلقة 103 من مسلسل قيامة أرطغرل بدخوله إلى القلعة من المدخل السري وذلك في الوقت الذي كان ينشغل فيه الأشخاص داخل القلعة بالأحتفالات خاصة بعد أن حقق آريس إنتصاراً على أرطغرل.

ليقوم أرطغرل أثناء دخوله إلى القلعة بقتل جميع الحراس قبل أن يتمكن من الوصول آريس ليقوم بقتله هو الآخر بالإضافة إلى شعور الثأر الذي تغلل إلى تيتان ورغبته في قتل أرطغرل.

حيث طلب تيتان خلال أحداث الحلقة 103 من مسلسل قيامة أرطغرل الحماية ويد العون من الصليبين حيث ذهب إلى الإمبراطور وطلب منه الحصول على بعض أنواع المساعدات.

قبل أن يعود أرطغرل في الحلقة 103 من مسلسل قيامة أرطغرل حتى يقوم بدفن جميع الشهداء وقام بترك مجموعه من الجنود في القلعة لمحايتها.

وتعتبر الحلقة 103 من مسلسل قيامة أرطغرل هي الحلقة التي أطلق عليها الكثير من متابعي البرنامج عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر إسم يوم النصر.

حيث يرجع تسميه الحلقة بهذا الإسم إلى إحتفال أرطغرل نفسه بالإنتصار على آريس وتمكنه من دخول القلعة والعبور السالم.

وناقشت الحلقة 103 من مسلسل قيامة أرطغرل ثلاثة محاور رئيسية وهي أرطغرل والام هايماة بالإضافة إلى آريس حيث حاول أرطغرل بث القوة في جنوده.

للقضاء على أي جيش يواجهونه ويقضي على كل من يقف في طريقهم وكذلك التصدي للخائنين حيث أذن في جنوده وقال ” لو وضعوا سلاسل جبال فإننا نهدمها بصدورنا وسوف نمر لانه لا يمكن لاي شيء الوقوف امام جيش أرطغرل.

في المقابل شهدت الحلقة 103 من مسلسل قيامة أرطغرل قيام الأم هايماة بتدريبات حيث أكدت أنه بدءاً من اليوم يجب على جميع السيدات والنساء في المدينة البدء في التدريبات للقتال والحراسة.

وعلى الجانب الآخر يوجد آريس الذي حاول ان يحافظ على القلعة ويقف في وجه أرطغرل قبل أن يقوم الأخير بقتله وتسبب ذلك في سقوط كراجهيسار بأكملها.

القنوات التي تنقل مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع

  • فور شباب 11316 أفقي 27500
  • وطن 11012 أفقي 27500
  • دعوة 10727 أفقي 27500
  • الشرق 11137 أفقي 27500
  • اليرموك 11678 أفقي 27500
  • قطر 10971 أفقي 27500

مواعيد عرض مسلسل قيامة أرطغرل

ويعرض المسلسل بداية من الساعة 12:30 مساءً على قناة وطن ، قبل أن تقوم نفس القناة بإعادته للأشخاص الذين لم يستطيعوا مشاهدة الحلقة ليلاً في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

ويعرض مسلسل قيامة أرطغرل على قناة الشرق الساعة الحادية عشر مساءاً ويعاد في تمام الساعة الثالثة عصراً بالإضافة إلى قناة فور شباب التي تعرض المسلسل في تمام الساعة السابعة مساءاً ، وأخيراً يعرض على قناة دعوة في تمام العاشرة مساءاً.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.