التخطي إلى المحتوى
تعرف على حقيقة وفاة سيلفستر ستالون
حقيقة وفاة سيلفستر ستالون

خرجت يوم أمس الاثنين الموافق التاسع عشر من فبراير بعض المصادر الاعلامية والصحفية لتؤكد وفاة النجم السينمائي العالمي سيلفستر ستالون الأمر الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بحالة من الصدمة والحزن غير مصدقين أن نجمهم المفضل قد فارق الحياة.

حقيقة وفاة سيلفستر ستالون

في البداية القى هذا الخبر بصداه على جميع المهتمين بالسينما والدراما العالمية قبل أن يتم التأكيد على أن هذا الخبر ماهو إشاعة خاصة وان سيلفستر ستالون صاحب ال71 عاماً يعاني منذ وقت طويل مع مرض سرطان البروستاتا ليخرج الأمر على عناوين الصفحات والمواقع الكبرى في أمريكا قبل أن يتم نفيه.

واستنكر بعض الأشخاص المقربين من سيلفستر ستالون هذا الخبر وقاموا بنفيه بصورة قاطعة خاصة بعد أن ظهرت بعض الصور للنجم العالمي بصورة مزرية حيث خرج بعض المعجبين ليؤكدوا على أنه يتمتع بصحة جيدة و لاصحة لخبر وفاته حتى الآن.

وفور هذا الخبر خرج ستالون نفسه وقال ” أرجوا ان تتوقفوا عن هذه السخافة أنا مازلت حياً وعلي قيد الحياة وسعيداً واتمتع بصحة تامة ومازلت معكم” قبل أن يخرج شقيق سيلفستر ليؤكد أن هذا الوضع محزن وكل المعلومات التي تناولت وفاه شقيقي غير حقيقيه بالمره.

وأكمل ” أي نوع من العقول تقدر على نشر مثل هذه الأخبار المحزنه ؟؟ أمثال الناس التي تنشر مثل هذه الأخبار مختله عقلياً ولا يستحقوا أن يكونوا معنا في هذا المجتمع خاصة وأن هذه الشائعة ليست الأولى من نوعها التي تتناول وفاه شقيقي حيث أنه في سبتمبر 2016 أنتشرت مثل هذه الأخبار عن تواجد سيلفستر ميتاً في منزله وتبين أنها كاذبه.

من هو سيلفستر ستالون ؟؟

ولد النجم العالمي يوم 6 من شهر يوليو للعام 1946 يبلغ من العمر حالياً 71 عاماً وعلى الرغم من ولادته في امريكا إلا أن اصل عائلته يرجع إلى دولة إيطاليا ، تزوج النجم العالمي من ساشا كازاك في العام 1974 ورزقهما الله بساج مونبلود وسيرجو.

وكانت زوجته الثانية في العام 1985 من السيد بريجيت نيلسن قبل أن يتزوج للمرة الثالثة من السيدة جينيفير فلافين وانجبا ثلاثة أبناء هم صوفيا وسيستين وسكارلت.

البداية الحقيقة لسيلفستر ستالون في السينما كانت من خلال فيلم The party at kitty and stud’s في العام 1970 قبل أن تتوالي عليه بعض الأعمال بسبب رد الفعل الذي القاه دوره في هذا الفيلم حيث كانت البطولة الأولى له من خلال فيلم Cannonball  في العام 1976.

قبل أن يقوم بتقديم سلسلة أفلام روكي العالمية التي أكدت بعض المصادر العالمية أنها حققت نسبة نجاح وصلت إلى 117 مليون يورو قبل أن يقدم أفلام رامبو واحدة من أشهر الأفلام العالمية والتي شاركه في بطولتها ريتشارد كرينا من الأفلام الأخرى التي قام بها سيلفستر ستالون :-

  •  D-tox
  •  The Expendables
  • القتلة
  • خطة هروب
  •  كريد

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *