التخطي إلى المحتوى
جامعة الطائف تعلن إلغاء الفصل الصيفي للعام الدراسي الحالي
جامعة الطائف

أعلنت جامعة الطائف أنها بصدد إلغاء وجود فصل صيفي لهذا العام الدراسي الحالي وذلك ضمن تشديد الجامعة على بعض القرارات التي يجب أن تبدأ في تنفيذها للنهوض بالعملية التعليمية في المملكة وإخراج جيل جديد.

إلغاء الفصل الصيفي الخاص بجامعة الطائف

ويعتبر تلك القرار صادر بشأن التشديدات التي وصلت إلى الجامعة بخصوص ضرورة وجود بداية جدية وفعالة للفصل الأدكاديمي الثاني والذي من المقرر أن يبدأ اليوم.

وأكدت الجامعة على ضرورة حضور المحاضرات في المواعيد المخصصة لها بالإضافة إلى أنها شددت على رصد جيمع حالات الحضور والغياب بالنسبة للطلبة والطالبات.

والجميع أمام ذلك القانون سواء كائناً من كان وأن الغياب والحضور سوف يرفع به كشف إلى إدارة الجامعة خاص بسير العمل والمنظومة التعليمية خلال أول إسبوع من عودة الدراسة.

يأتي ذلك من خلال بعض المهام المنتظر أن تتبع مثل اليقظة الميدانية وملاحظة جميع التغييرات التي تطرأ بالإضافة إلى إدخال تقارير الحضور والغياب إلى منظومة جامعة الطائف.

وفي نفس السياق أكدت جامعة الطائف على عقد بعض المجالس الخاصة بالكلية والعمادة خلال أول ثلاثة أيام لمتابعة حضور أعضاء هيئة التدريس كاملةً.

بالإضافة إلى التأكيد عليهم بضرورة توزيع المقررات بما يضمن إستمرار الأعمال الخاصة بالتدريس وشرح المناهج التعليمية كاملةً حتى آخر يوم في الفصل الدراسي الثاني.

جامعة الطائف

تعتبر جامعة الطائف واحدة من أكبر الجامعات وأعرقها على مستوى المملكة حيث يتم فيها إستخدام أحدث الطرق التكنولوجية والوسائل التعليمية المختلفة.

بالإضافة إلى وجود هيئة تدريس على أعلى مستوى من أساتذة جامعيين ومحاضريين ومعيدين كذلك الفنيين ذوي الإختصاصات والخبرات العالية.

وتعمل جامعة الطائف دائماً ان تغذي السوق المحلي بكفاءآت عالية حيث يتخرج منها سنوياً آلاف الطلب ليكونوا مؤهلين لدخول سوق العمل وتنمية الإقتصاد الوطني داخل المملكة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.