التخطي إلى المحتوى

أعلنت اليوم بعض المصادر الصحفية الصادرة من المملكة العربية السعودية عن نفاذ جميع تذاكر حفل تامر حسني المقرر إقامته في جدة يوم الثلاثين من شهر مارس الجاري فور الإعلان عن بدء بيع التذاكر خاصة في ظل تدافع المئات لشراء التذاكر خلال ثلاثة ساعات فقط.

نفاذ جميع تذاكر حفل تامر حسني في جدة

وكان تامر حسني قد أعرب في وقت سابق عن سعادته الغامرة بالمشاركة في الحفل المقرر إقامته تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه حيث سيقام الحفل في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية في جدة وسيكون الحفل متاح للجميع من الجنسين الذكور والنساء الأمر الذي جعل الجمهور يتدافع لشراء تذاكر حفل تامر حسني في جدة.

ونشر تامر عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عن قيامه بإحياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية يوم 30 مارس الجاري حيث جاءت التغريدة على النحو التالي :- “استنوني إن شاء الله 30 مارس في أول حفل لي بالمملكة العربية السعودية، وكلي شرف والله واحشيني من زمان، الحفل في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة”.

السيرة الذاتية عن تامر حسني

وفور نفاذ تذاكر حفل تامر حسني في جدة نشرت الهيئة العامة للترفيه في المملكة السيرة الذاتية الخاصة بتامر حيث انه من مواليد يوم السادس عشر من شهر أغسطس للعام 1977 أي انه يبلغ من العمر حالياً 41 عاماً وبدأ المسيرة الفنية الخاصة به في العام 2002.

حيث بدأت تلك المسيرة العامرة بالألبومات والحفلات بألبوم مشترك بينه وبين الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب تحت مسمى تامر وشيرين قبل أن يطلق أول ألبوم خاص به منفرد في العام 2004 وحمل إسم حب بالإضافة إلى أنه نجح في سنوات قليلة أن يحصل على الكثير من الجوائز العالمية.

حيث حصل تامر حسني على جائزة أفضل فنان إفريقي في العام 2010 من الأفريكان ميوزك قبل أن ينجح في الحصول على جائزة أسطورة القرن كونه فنان شامل من البيج أبل ميوزج أوورد ، يذكر أن تامر حسني قد نجح في الدخول أيضاً إلى عالم التمثيل في عام 2003 وقدم الكثير من الاعمال السينمائية والمسلسلات الإذاعية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.