ضعف أداء MultiVersus ساهم في خسارة إضافية بقيمة 100 مليون دولار لـ WB Games

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد فترة تجريبية مفتوحة ممتدة متبوعة بتوقف طويل مماثل، عادت MultiVersus في وقت سابق من هذا العام بإصدار كامل، على الرغم من أن لعبة WB Games المجانية المستوحاة من لعبة Super Smash Bros فشلت في تحقيق التأثير التجاري الذي كانت تأمله الشركة.

كما ذكرت شبكة IGN، خلال مكالمة الأرباح الفصلية الأخيرة للشركة، تم الكشف عن أن أداء MultiVersus لم يكن ضعيفًا فحسب، بل كان أداؤه ضعيفًا للغاية لدرجة أنه ساهم في خسارة إضافية بقيمة 100 مليون دولار لشركة WB Games، إلى جانب الخسائر الفادحة التي تكبدتها الشركة بالفعل في وقت سابق من العام بسبب لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League مما زاد الطين بلة على WB Games.

ias

قال ديفيد زاسلاف، الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros. Discovery:

”نحن ندرك أن [أعمال الألعاب] لا تحقق أداءً كبيرًا في الوقت الحالي“.

وأضاف المدير المالي غونار فيدنفيلس:

”لقد خسرنا 100 مليون دولار أخرى بالإضافة إلى انخفاض القيمة بسبب الإصدارات ذات الأداء الضعيف، وخاصةً MultiVersus هذا الربع، ليصل إجمالي الخسائر المكتتبة منذ بداية العام حتى الآن إلى أكثر من 300 مليون دولار في أعمال الألعاب، وهو عامل رئيسي في انخفاض أرباح الاستوديو هذا العام.“

بعد الخسائر الفادحة التي تكبدتها شركة WB Games، ستضاعف شركة WB Games من أعمالها في أربعة عناوين أساسية تتمثل في Hogwarts Legacy وMortal Kombat وBatman وGame of Thrones.

تتوفر MultiVersus على PS5 وXbox Series X/S وPS4 وXbox One والحاسب الشخصي. أُعلن في يوليو عن استحواذ شركة WB Games على الشركة المطورة Player First Games.

eabae15295.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق