سوني: Ghost of Yotei تمثل بداية إصدار لعبة رئيسية قصصية كل عام بدءًا من 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد عام من الاعتماد على عناوين الطرف الثالث أكثر من عناوين الطرف الأول الحصرية، تخطط Sony لإطلاق “عناوين رئيسية قصصية كل عام بدءًا من السنة المالية التالية فصاعدًا”.

سيبدأ هذا بإطلاق لعبة Ghost of Yōtei من Sucker Punch في عام 2025، ولم يتم تأكيد شهر الإصدار بعد، على الرغم من أن المقطع الدعائي الأول بدا مثيرًا للإعجاب للغاية، إذ تدور أحداث الجزء الثاني بعد 300 عام من Ghost of Tsushima، ويعد اللاعبين بمزيد من التحكم في قصة Atsu مع إضافة المزيد من “التجارب الفريدة” إلى صيغة العالم المفتوح.

بالرغم من مبيعات الألعاب القوية، تتوقع Sony أن تنخفض مبيعات وأرباح أعمال الاستوديوهات الخاصة بها في النصف الثاني من السنة المالية 2025 مقارنة بالعام الماضي، ويرجع جزء من هذا إلى نجاح Marvel’s Spider-Man 2 و Helldivers 2.

أكدت الشركة أيضًا أن “تقدمًا ثابتًا” يتم إحرازه في “تطوير عناوين جديدة” و”تحسين عمليات الألعاب الخدمية”، بالرغم من أن آخر لعبة من الألعاب الخدمية، Concord، فشلت بشكل مذهل، مما أدى إلى سحب اللعبة من الأسواق وإغلاق Firewalk Studios.

هل يعني وجود لعبة قصة رئيسية في كل عام أن Ghost of Yotei ستصدر في 2025 بينما سيتم تأجيل Death Stranding 2 إلى عام 2026؟ أم سيصدر كلاهما في العام المقبل؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات أدناه.

ias
b06acf80c2.jpg

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق