التخطي إلى المحتوى
لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي تقرر معاقبة 4 أندية
لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي تقرر معاقبة 4 أندية

قررت لجنة الانضباط والأخلاق في الإتحاد السعودي لكرة القدم معاقبة عدد 4 أندية وذلك بسبب إرتكاب مسؤوليها بعض المخالفات خلال الشهر الجاري في بعض المباريات حيث جاء ذلك من خلال بيان نشرته اللجنه عبر موقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي تقرر معاقبة 4 أندية

وجاءت العقوبات التي أعلنت عنها لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن الآتي :-

إيقاف مدلج المدلج مدير الكرة للفريق الأول بنادي الفيصلي مباراة واحدة وتغريمه مبلغ 10 آلاف ريال سعودي بعد قيامه بإرتكاب سلوك غير رياضي تجاه أحد الأطفال من جامعي الكرات في الملعب أثناء مباراة فريقه امام نادي الهلال في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

تغريم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك 10 آلاف ريال سبب تأخر عبد المجيد الثنيان حارس مرمى الفريق 4 دقائق في النزول للمعلب وذلك أثناء مباراة الفريق أمام التعاون ضمن مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

تغريم محمد المسبل أمين عام الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال سعودي وذلك بسبب نزوله إلى أرضيه الملعب قبل بداية مباراة النصر أمام الزلفي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم على الرغم من عدم تسجيل إسمه في كشف المباراة الرسمي.

وآخر عقوبات لجنة الانضباط جاءت بتغريم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة 10 آلاف ريال سعودي لعدم إلتزام لاعبي الفريق بالزي الرسمي المحدد للمباراة التي جمعت الفريق بنادي جدة الأمر الذي ترتب عليه تأخر المباراة 17 دقيقة وذلك في بطولة الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى للمحترفين.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.