التخطي إلى المحتوى
حقيقة إرتباط الفنان كاظم الساهر بسارة التونسية
حقيقة إرتباط الفنان كاظم الساهر بسارة التونسية

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الخميس حقيقة إرتباط الفنان كاظم الساهر بفتاة تدعى سارة التونسية وهو الأمر الذي أكده نجله وسام في تصريحات نشرت على لسانه صباح اليوم حيث أعلن خطبة والدة الفنان كاظم الساهر من سارة التونسية.

إرتباط الفنان كاظم الساهر بسارة التونسية

وكان الصحفي ربيع هنيدي قد أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام حقيقة خطبة كاظم على سارة التونسية دون توضيح اي تفاصيل اخرى.

وحملت الصور التي نشرها ربيع طابع من الحب والود بين كاظم وسارة التونسية تلك الفتاة القادمة من مدينة صفاقس التونسية خاصة في ذلك الشائعات التي طاردت الثنائي خلال تصوير الموسم الثاني من برنامج ذا فويس كيدز.

ظهور متكرر لكاظم الساهر مع سارة التونسية

ولاحقت تلك الأخبار الساهر  وخطيبته الجديدة بعد ظهورهما سوياً في عشاء عائلي في الولايات المتحدة الامريكية بحضور كلاً من عمر ووسام أبناء القيصر بالإضافة إلى مجموعة من الأصدقاء.

وكان القيصر قد رفض فكرة الزواج والإرتباط منذ ما يقرب من 18 عاماً بعد أن قام بالأنفصال عن زوجته الأول قبل أن يقرر أخيراً الدخول إلى الققص الذهبي والإرتباط بسارة التونسية.

رد كاظم على خبر زواجه

ومن جانبه لم يظهر كاظم الساهر أي رد فعل حتى الآن بخصوص إرتباطه من سارة وأكتفى بالصمت وعدم الرد على تلك الأخبار التي إنتشرت حيث فضل نشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام مروجاً لحفله المقبل المقرر إقامته في واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان القيصر قد تحدث خلال الفترة القليلة الماضية عن السبب الحقيقي لإنفصاله عن زوجته الاولى خلال لقاءه في أحد البرامج التلفزيونية حيث أكد على أن السبب الذي أدى به إلى الأنفصال مختلف تماماً عن السبب الذي أثير عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر.

وانهى كاظم على إن زواجه المبكر في عمر ال19 عاماً يعتبر واحداً من أبرز الاسباب التي دفعته إلى الطلاق حيث أنه لم يكن بالنضج المطلوب بالإضافة إلى أن الفترة الخاصة بظهوره وشهرته تسببت في عدم إستقراره إجتماعياً وكان في بدايه حياته لا يبحث عن أي شيء سوى جمع الاموال وشراء بعض المنازل القريبة للعائلة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.