التخطي إلى المحتوى
رابط الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للإتصالات يناير 2018
رابط الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للإتصالات يناير 2018

أكدت شركة المصرية للإتصالات بداية من اليوم الأثنين الموافق الخامس عشر من شهر يناير للعام 2018 إتاحة الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي إلكترونياً للأشخاص المشتركين في خطوط التليفونات المنزلية بالإضافة إلى أن المصرية للأتصالات أعلنت عن الإستعلام الإلكتروني للعملاء الذي يعمدون إلى السداد بصورة ربع سنوية.

رابط الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للإتصالات 

ويقوم بعض الأشخاص بسداد ودفع فاتورة الخط الأرضي أربعة مرات كل عام ميلادي فيما يسمى بالتسديد الربع سنوي حيث يقوم الشخص بسداد فاتورة في شهر يناير وأبريل ويوليو وأخيراً شهر ديسمبر من كل عام.

وتعتبر شركة المصرية للإتصالات واحدة من أقدم شركات التليفون والتلجراف الموجودة في مصر حيث يرجع تاريخ إنشائها إلى العام 1854 من القرن قبل الماضي.

وفي هذا التقرير ينشر لكم موقع سعودي فايف طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال موقع المصرية للإتصالات برقم التليفون وشرح بعض الأكواد الخاصة بالمحافظات.

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للإتصالات 

الطريقة الأولى هي تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة المصرية للإتصالات من خلال الدخول إلى الرابط التالي من هنا

والطريقة الثانية هي إدخال الكود التابع للمحافظة التي يرغب الشخص السداد منها حيث يقوم الشخص بكتابة رقم التليفون الأرضي قبل الضغط على إظهار الفاتورة.

الطرق الأخرى الخاصة بسداد فاتورة الأرضي يناير 2018

وتعمل شركة المصرية للإتصالات على وجود عدة طريق تمكن الأشخاص من سداد فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بشهر يناير 2018 حيث يمكن للشخص أن يذهب إلى أحد المحلات التجارية الموجودة على مستوى جمهورية مصر العربية كما تتيح الشركة سداد فاتورة التليفون الأرضي بإستخدام كروت الإئتمان.

ومن الخيارات الأخرى التي توفرها الشركة لسداد الفاتورة هي إستخدام خدمات فوري بالإضافة إلى مصاري كما يوجد بعض الطرق الأخرى مثل التحويل البنكي.

وتقوم الشركة بمنح فترة سماح للعملاء قبل فترة تسديد فاتورة الخط الأرضي ويتم إضافة فترة السماح دون أي مصروفات إضافية في الوقت الذي يتم فيه إضافة القيمة الإضافية الأخرى مع نهاية الفترة الأولى وبدء فترة سماح ثانية وفي حالة عدم السداد تقوم الشركة بإيقاف خدمة إستقبال المكالمات قبل قطع الخدمة نهائياً.

رابط تقديم الشكاوي والإستفسارات الخاصة بفاتورة التليفون الأرضي  

ويمكن للأشخاص المتضررين تقديم الشكاوي الخاصة بفواتير الخطوط الأرضية من خلال الرابط الرسمي الخاص بالشكاوي المخصص من جانب المصرية للإتصالات.

لتلقي الشكاوي والتظلمات يرجى الدخول على الرابط التالي من هنا.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.