التخطي إلى المحتوى
برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة العاشرة والأخيرة على MBC
ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة العاشرة

أذيعت اليوم أحداث برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة العاشرة والأخيرة على MBC والتي شهدت الكثير من الإثارة والندية بين المشتركين ولجنة التحكيم حيث كان يطمح كلاً من كاظم الساهر ونانسي عجرم بالإضافة إلى تامر حسني في أن يفوز أحد متسابقي فريقهم ببرنامج ذا فويز كيدز الموسم الثاني.

برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة العاشرة والأخيرة على MBC

بدأ ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة العاشرة بالتوضيح على أن الجمهور هو صاحب الكلمة العليا في فوز متسابق من المتسابقين المتأهلين إلى الحلقة النهائية وذلك من خلال التصويت.

الأصوات التي تأهلت إلى برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة العاشرة

وكان المتأهلون إلى ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة العاشرة هم 6 مشتركين حيث تأهل من فريق تامر حسني كلاً من نور وسام وأشرقت أحمد فيما تأهل من فريق كاظم ماريا قحطان وحمزة لبيض ومن فريق نانسي عجرم جورج عاصي ولجي مسرحي.

وكانت اللجنة المنظمة للبرنامج قد أكدت على أن تصويت الجماهير سوف يختار واحداً من المتسابقين على مرحلتين المرحلة الأولى سوف يتم إختيار صوت واحد من الثلاث فرق قبل أن تكون المرحلة الثانية إختيار الصوت الأفضل والفائز ببرنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني.

احداث المرحلة الأولى من ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة العاشرة

بدأ البرنامج بفريق تامر حسني حيث غنت أشرقت أحمد أغنية حيرت قلبي معاك للفنانة فايزة أحمد قبل أن تؤدي نور وسام المتسابقة الثانية في فريق تامر أغنية ولا تصدق للفنانة الكبيرة أصالة قبل أن يكون تامر حسني بمشاركة أغنية قرب حبيبي مع أشرقت ونور.

وجاءت نتيجة التصويت في المرحلة الأولى من ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة العاشرة إختيار أشرقت أحمد للإنتقال إلى المرحلة الأخيرة.

وبعد إنتهاء المنافسات في فريق تامر إنتقلت المنافسة إلى فريق نانسي عجرم حيث قام لجي مسرحي بغنياء ظالم ولكن للفنان طلال مداح فيما غنى جورج عاصي أغنية ليل ورعد للفنان الكبير وائل كافوري قبل أن تقوم نانسي عجرم بمشاركة المتسابقين غناء أغنية عم بتعلق فيك.

وجاءت نتيجة التصويت في المرحلة الأولى من ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة العاشرة إختيار لجي المسرحي للإنتقال إلى المرحلة الأخيرة.

ومن نانسي عجرم إنتقلت المنافسة إلى فريق كاظم الساهر حيث بدأت ماريا قحطان بغناء أغنية العيون للفنان راشد الماجد قبل أن يؤدي حمزة لبيض أغنية قدك المياس لصباح فخري ليقوم كاظم الساهر في النهاية بمشاركة ماريا وحمزة أغنية عيوني روحي كبدي.

وجاءت نتيجة التصويت في المرحلة الأولى من ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة العاشرة إختيار حمزة لبيض للإنتقال إلى المرحلة الأخيرة.

احداث المرحلة الثانية من ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة العاشرة

بدأت الفقرة الاخيرة من ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة العاشرة غناء لين الحايك الفائزة بلقب ذا فويس كيدز الموسم الأول بأغنية عم بكبر.

قبل أن يقوم الثلاثة مشتركين بأداء أغنية أخرى فغنت أشرقت أحمد أغنية الناس الرايقة لأحمد عدوية ورامي عياش فيما غني حمزة أغنية حب إيه لكوكب الشرق أم كلثوم بينما قام لجي بغناء وتبقى أيه.

الفائز بلقب ذا فويس كيدز الموسم الثاني

واختار الجمهور حمزة لبيض للفوز بلقب برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني من فريق كاظم الساهر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.