التخطي إلى المحتوى
برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة السابعة على MBC
فريق نانسي عجرم ذا فويس كيدز الموسم الثاني

بدأت يوم أمس السبت الحلقة السابعة من برنامج ذا فويس كيدز الجزء الثاني وهي أولى حلقات مرحلة المواجهة من البرنامج الذي يضم باقة من ألمع الأطفال الموهوبين في عالم الغناء حيث شهدت هذه الحلقة منافسة قوية بين المتسابقين الذين قدموا عروضاً قوية جعلت مهمة المدربين في الإختيار صعبة خاصة وأن المتأهل سوف ينتقل إلى التصفيات النهائية وهو ما جعل الامر صعباً قبل أن يتأهل في نهاية الحلقة 5 مواهب للدور القادم.

برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة السابعة على MBC

فريق كاظم الساهر

التحدي الأول كان من نصيب فريق الفنان كاظم الساهر الذي إختار جنة الجندي ونورهان عرسة وشيماء أبو لبده لأداء أغنية أسمر يا أسمراني للفنان الراحل عبد الحليم حافظ وبعد أن قام الثلاث مواهب بغناء الأغنية وجد كاظم نفسة في حيرة شديدة قبل أن يقع إختياره على جنة الجندي بسبب حضورها القوي على المسرح حسب قوله.

التحدي الثاني بالنسبة لفريق كاظم الساهر كان بين التوأم زينة عز الدين ولقاء عز الدين بالإضافة إلى ماريا قحطان وتاج قسام حيث قام الثلاثي بغناء أغنية يا سونسن للفنانة الراحلة شادية وإستطاعت اليمنية ماريا قحطان أن تكسب ثقة كاظم الساهر الذي وقع إختياره عليها لتنتقل للمرحلة المقبلة.

فريق نانسي عجرم

ومن كاظم إنتقلت المنافسة إلى فريق نانسي عجرم التي وجدت نفسها في مأزق شديد بسبب الأصوات المميزة في فريقها وبدأت نانسي بأبي الفارس وطه محسن وآدم النجار لإداء أغنية رودو حبيبي للفنان الكبير ملحم زين قبل أن يقع إختيارها على آدم النجار للتأهل للمرحلة المقبلة.

وفي العرض الثاني وقع إختيار نانسي على الثلاثي سلمى صفوت وليل الهاشم وجورج عاصي لأداء مزيج بين أغنية عربية وأخرى أجنبية بسبب أن ليل الهاشم تغني اللون الغربي فقط وفي النهاية أختارت نانسي جورج عاصي الإنتقال إلى المرحلة القادمة من البرنامج بسبب ثقته بنفسه وتمكنه الشديد على المسرح.

فريق تامر حسني

وفي النهاية وصل الإختيار إلى محطة تامر حسني الذي إختار 3 مواهب البداية كانت بين أشرقت أحمد ومحمد أسامة ونينار دلا في أغنية اللي تاعبنا سنين في هواه للفنان الكبير جورج وسوف قبل أن يختار تامر أشرقت أحمد للتأهل للمرحلة المقبلة.

وفي العرض الثاني زج تامر بالثلاثي آدم الهداجي من تونس ومعليا القرص وتاليا برهوش ليقع إختياره على آدم للإنتقال للحلقة القادمة والتحدي الأخير من فريق تامر حسني كان بين جاد عز الدين ومحمد الخشاب وخالد الفايد في أغنية غريبة الناس للفنان الكبير وائل جسار ليقع إختيار تامر في النهاية على الطفل اللبناني جاد عز الدين.

برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة السادسة على MBC 

وكانت الحلقة السابقة هي الحلقة الأخيرة من مرحلة الصوت وبس حيث إستمع الثلاث مدربين إلى 10 مواهب من مختلف الدول العربية قبل أن يقع الأختيار على سبعة منهم وتم رفض ثلاثة متسابقين.

وقبل الحلقة كان كاظم بحاجة إلى ثلاثة مواهب جديدة حتى يكتمل فريقه كذلك الحال بالنسبة لتامر حسني على عكس نانسي عجرم التي كانت بحاجة إلى موهبة واحدة فقط كي تتمكن من إكمال فريقها والإنتقال للمرحلة المقبلة.

وخلال الحلقة تمكن تامر من ضم فالنيتنا الكركي وليا قرص بالإضافة إلى خالد الفايد في الوقت الذي نجح فيه كاظم الساهر أن يضم تيم الحلبي وميريتيا عماد وجنة الجندي أما نانسي عجرم قامت بضم الموهبة الأخيرة أمجد نبيل.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.