التخطي إلى المحتوى
برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة الثامنة على MBC
فريق نانسي عجرم ذا فويس كيدز الموسم الثاني

أنطلقت اليوم السبت الموافق عشرين من شهر يناير للعام الجديد 2018 الحلقة الثامنة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني والمذاع على فضائية MBC وهي الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة حيث واجه المدربون القيصر كاظم الساهر ونجم الجيل المصري تامر حسني واللبنانية المتألقة نانسي عجرم صعوبات بالغة في هذه الحلقة.

برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة الثامنة على MBC

وتعتبر ابرز المواجهات التي حدثت في حلقة اليوم من ذا فويس كيدز الموسم الثاني هي خسارة كاظم الساهر للمشترك يمان الذي ظل يراهن عليه ويؤكد أنه فرس الرهاب في المقابل واجهت نانسي هي الأخرى تحدي من نوع خاص بعد أن إختارات التوأمين خالد المرعي وعابد المرعي.

وشهدت هذه الحلقة تحول القيصر كاظم الساهر من فرد من أفراد لجنة الحكام إلى مقدم للحلقة الثامنة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني وذلك بدلاً من مقدمه البرنامج ناردين فرج.

ملخص الحلقة الثامنة ذا فويس كيدز الموسم الثاني 

فريق تامر حسني

بدأت الحلقة الثامنة من ذا فويس كيدز الموسم الثاني بفريق تامر حسني الذي إختار نور وسام وأميرة سعد ووفاء عماد لإداء أغنية حرمت أحبك للراحلة وردة الجزائرية حيث نجحت نور وسام في كسب ثقة تامر من خلال حضورها القوي على المسرح بالإضافة إلى طلتها المميزة لتنجح في التأهل إلى الحلقة المقبلة.

والمنافسة الثانية في فريق تامر كانت بين محمد البندي وتنافس مع فاطيمة أحمد وفالنتينا كركي وبعد إنتهاء المواجهة قام القيصر بتحية بالإشادة بالدور التمثيلي الذي قام به البندي والأجواء التي نشرها في الوقت الذي اعتبرت فيه نانسي عجرم أن الثلاثة متسابقين هم الأفضل ليقرر تامر أخيراً وبعد طول إنتظار أن يختار محمد البندي.

فريق كاظم الساهر

بدأ فريق كاظم الساهر حلقة ذا فويس كيدز الموسم الثاني بمواجهة قوية بين يمان قصار وتيم الحلبي وزياد أمونة وقاموا بأداء أغنية خطرنا على بالك قبل أن يبدي تامر إعجابة الشديد من المواجهة الثلاثية فيما أكدت نانسي أن الثلاثية عباقرة ليقرر القيصر في النهاية إختيار تيم الحلبي بعد أداءه الرائع والمميز.

وفي المواجهة الثانية في فريق كاظم إختار القيصر ثلاثة مشتركين وهم سيرينا مطر ورومي رزق وهنا عمرو واختار القيصر رومي رزق قبل المواجهة الأخيرة التي شهدت الكثير من الشد والجذب حيث أختار كاظم كلاً من حمزة وسيف وميريتيا ولم يكن راضياً عن أداء فريقه في الأغنية.

قبل أن يطلب القيصر من الفريق إعادة الأغنية مرة أخرى ولكن لجنة برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني رفضت طلبه ليختار كاظم حمزه قبل أن يصعد والد سيف إلى المسرح وهو في حالة غضب شديدة ويسأل القيصر عن إختياره لحمزه وعدم إختيار نجله سيف وما الذي إستطاع حمزه أن يقدمه أفضل من سيف ؟؟

فريق نانسي عجرم 

آخر فريق في الحلقة الثامنة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني كان فريق نانسي عجرم الذي بدأت مواجهات فريقها بيائيل القاسم وزين عمار وجسيكا غربي لتختار نانسي يائيل القاسم للتأهل للحلقة القادمة قبل أن تختار في المواجهة الثانية جراح الشاعر وأمجد نبيل ولجي المسرحي لتختار نانسي في النهاية لجي المسرحي؟

آخر مواجهات فريق نانسي عجرم وكذلك آخر مواجهات الحلقة الثامنة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني كانت بين التوأمين عابد المرعي وخالد المرعي مع كمي غرز الدين حيث أدى الثلاثة موال والقدود الحلبية حيث قالت نانسي أن تلك الأصوات قد تم فرضها عليها بسبب تقاربهم قبل أن تختار نانسي عابد المرعي ليتأهل.

المرحلة الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني ستكون مرحلة Sing off وهي التي يختار فيها المدرب صوتين من الأصوات الخمسة الموجودة معه ليتأهلا إلى الحلقة الأخيرة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.