التخطي إلى المحتوى
موعد برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة الثامنة على MBC
فريق نانسي عجرم ذا فويس كيدز الموسم الثاني

أنتهت يوم السبت الماضي الحلقة السابعة من البرنامج الغنائي الأشهر في الشرق الأوسط والوطن العربي وكذلك مشال أفريقيا ذا فويس كيدز بتأهل مشتركين من كل فريق خاصة وان الحلقة السابقة هي أول حلقة من حلقات مرحلة المواجهة وفي هذا التقرير ينشر لكم سعودي فايف موعد برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة الثامنة على MBC.

موعد برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة الثامنة على MBC

وتأهل في المرحلة السابقة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني من فريق كاظم الساهر جنة الجندي التي نجحت في عبور التحدي الذي جمعها بنورهان عرسة وشيماء ابولبده حيث قاموا بغناء أغنية أسمر يا اسمراني لعبدالحليم حافظ.

كما تأهلت أيضاً اليمنية ماريا قحطان في التأهل رفقة جنة بعد أن تخطت الأختبار الذي جمعها بالتوأم زينة عز الدين ولقاء عز الدين بالإضافة إلى ماريا قحطان وتاج قسام حيث قام الثلاثي بغناء أغنية سونا ياسونسن للفنانة الرحلة شادية.

وفي الحلقة السابعة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني وجدت نانسي نفسها في موقف لا تحسد عليه بسبب توفر فريقها على أصوات المميزة حيث جمعت المواجهة الأولى في فريقها بأبي الفارس وطه محسن وآدم النجار وأدوا أغنية رودو حبيبي لملحم زين لتختار نانسي علي آدم للتأهل للحلقة الثامنة من ذا فويس كيدز الموسم الثاني.

 

وفي التحدي الثاني الخاص بفريق نانسي في الحلقة السابعة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني وقع الإختيار على سلمى صفوت وليل الهاشم وجورج عاصي لأداء مزيج بين أغنية عربية وأخرى اجنبية بسبب أن ليل تغني اللون الغربي فقط لتختار نانسي في نهاية المطاف جورج عاصي.

وفي النهاية وصل الأختبار الأخير عند تامر حسني الذي إختار 3 مواهب البداية كانت بين  أشرقت أحمد ومحمد أسامة ونينار دلا في أغنية اللي تاعبنا سنين في هواه للفنان الكبير جورج وسوف قبل أن يختار تامر أشرقت أحمد للتأهل للحلقة الثامنة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني.

وفي العرض الثاني زج تامر بالثلاثي آدم الهداجي من تونس ومعليا القرص وتاليا برهوش ليقع إختياره على آدم للإنتقال للحلقة القادمة والتحدي الأخير من فريق تامر حسني كان بين جاد عز الدين ومحمد الخشاب وخالد الفايد في أغنية غريبة الناس للفنان الكبير وائل جسار ليقع إختيار تامر في النهاية على الطفل اللبناني جاد عز الدين.

مقدمي برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني 

وأنضم إلى ذا فويس كيدز في موسمه الثاني وجهان جديدان وهما ناردين فرج وبدر آل زيدان اللذان يقدمان معاً تقديم البرنامج الذي يعرض فقط وحصرياً عبر شبكة قنوات MBC.

موعد برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة الثامنة على MBC

MBC MASR

  • تكون الإذاعة الأولى للبرنامج يوم السبت في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً.

قناة MBC

  • الإعادة الأولى تكون في تمام الساعة الثانية والنصف مساءاً
  • الإعادة الثانية يوم الأحد في تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباحاً.

قناة MBC 2

  • الإعادة الأولى يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءاً
  • الإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية عشر والنصف مساءاً.

قناة MBC 1

  • يوم السبت في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

تنويه : جميع المواعيد الصادرة أعلاه بالتوقيت المحلي لأم القرى وعلى المقيمن خارجها مراعاة فروق التوقيت.

وسوف يعمل موقع سعودي فايف على عرض نتائج الحلقة لكم فور إنتهائها فإنتظرونا.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.