التخطي إلى المحتوى
ملخص أحداث الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس الموسم الرابع
ملخص وأحداث الحلقة الثانية من برنامج ذا فويس الموسم الرابع وموعد عرض الحلقة الثالثة

بدأ يوم أمس السبت الموافق العاشر من شهر فبراير للعام الجاري 2018 برنامج ذا فويس الموسم الرابع حيث بدأ البرنامج بسخونة ومنافسة شديدة بين رباعي لجنة التحكيم إليسا وعاصي الحلاني بالإضافة إلى محمد حماقي وأحلام وفي هذا التقرير ينشر لكم موقع سعودي فايف ملخص وأحداث الحلقة الأولى من ذا فويس الموسم الرابع

الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

بدأ البرنامج المتسابقة دموع تحسين من دولة العراق حيث قامت بأداء اغنية تايبين لياس خضر ونجحت أحلام في أن تضمها إلى فريقها كأول متسابقة معها قبل أن يؤدي حسين بن حاج من دولة الجزائر أغنية انا المغبون للشاب خالد وينضم إلى فريق محمد حماقي.

ولم ينجح علي قاضي من إقناع المدربين الأربعة بصوته وذلك بعد أن قام بأغنية يا حلوة مالك للفنان صباح فخري ونجحت آيه دغنوج من تونس بإقناع عاصي الحلاني الذي نجح في ضمها إلى فريقه بعد أن أدت أغنية العيون السعود للراحلة وردة الجزائرية.

وضمت إليسا إلى فريقها سجدة الخطابي من المغرب بعد أن قامت بأداء أغنية حالتي حالة لبلقيس ومحمد فتحي بطريقة رائعة ليدخل عبدالرحمن المفرج من المملكة العربية السعودية ويؤدي موال دخل الله وادي يا منيتي لعبدالمحسن المهنا وينضم لفريق أحلام.

وتقدم المشترك محمد علي من دولة تونس وقام بأداء اغنية Ain”t Nobody Loves Me Better ونجح في الإنضمام إلى فريق الفنانة إليسا قبل أن تؤدي شيرين إبراهيم أغنية OY FElek بالإضافة إلى أغنية آه ياحلو يا مسلين ولكنها لم تقنع أي من المدربين بصوتها وتغادر برنامج ذا فويس الموسم الرابع من الحلقة الأولى.

المتسابق التاسع كان عبود أغوب من دولة سوريا وأدى أغنية كامل الأوصاف للراحل العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ ونجح في الإنضمام لفريق عاصي الحلاني قبل أن تؤدي المتسابقة الأخيرة رنا عتيق من مصر أغنية حبيبي يسعد أوقاته وتنضم لفريق محمد حماقي لتنتهي الحلقة الأولى من ذا فويس الجزء الرابع.

مواعيد عرض برنامج ذا فويس الجزء الرابع

يعرض برنامج ذا فويس الجزء الرابع على قنوات MBC ، MBC 1 ، LBC يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت أم القرى الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويعاد البرنامج على قناة إم بي سي مصر يوم السبت في تمام الساعة الحادية والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت أم القرى وفي تمام الساعة الحادي عشرة والنصف صباحاً يوم الأحد بتوقيت مصر الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً بتوقيت أم القرى.

وسوف يتابع معكم موقع سعودي فايف أحداث برنامج ذا فويس الموسم الرابع إسبوعياً فور عرض الحلقة فتابعونا

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.