التخطي إلى المحتوى
ملخص أحداث الحلقة الخامسة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع
الحلقة الحادية عشر من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

جاءت الحلقة الخامسة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع بندية وحماس واضح بين لجنة الحكام الرباعية المكونة من أحلام وعاصي الحلاني ومحمد حماقي بالإضافة إلى اللبنانية إليسا للفوز بالمتسابقين الذي بذلوا كل ما لديهم من جهد لإقناعهم بالإنضمام إلى فرقهم ، وفي التقرير التالي ينشر لكم موقع سعودي فايف أحداث الحلقة الخامسة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع.

ملخص أحداث الحلقة الخامسة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

بدأت الحلقة الخامسة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع بالمتسابقة هالة المالكي من دولة تونس والتي بقيت طيلة فترة طفولتها تظن أن الفنان فريد الأطرش هو جدها وأسمهان خالتها بسبب النشئة الفنية التي نشئت بها حيث غنت أغنية علي عيني للفنانة الراحلة وردة الجزائرية ليلتف إليها الحكام الأربعة إلا أنها في النهاية أختارت محمد حماقي.

المتسابقة الثانية التي ظهرت في الحلقة الخامسة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع هي إيلين المصري التي قامت بتأليف أكثر من 100 أغنية للكثير من الفنانين والتي قامت بأداء أغنية sweet dream لـ Beyoncé لتقوم إليسا بلف الكرسي الخاص بها وتضمها إلى فريقها.

المتسابق الثالث هو حمودة خيري من المغرب الذي لجأ إلى السفر بلجيكا للعمل في مجال الغناء حيث قام بأداء أغنية بعيد عنك لكوكب الشرق الفنانة الراحلة أم كلثوم لكن الحظ لم يقف بجانبه ولم يلتف إليه أي من المدربين الأربعة على الرغم من أنهم أثنوا على خامة صوته.

رابع المتسابقين الذي ظهروا في الحلقة الخامسة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع هي لطيفة بوغرة التي تعمل في مجال الراديو في دولة تونس وكان حلمها منذ الصغر أن ترى نفسها وهي تغني وتنال الشهرة الكافية قامت بأداء أغنية غير أنت لتنال إعجاب حماقي وإليسا الذين ألتفوا في نفس الوقت لتختار في النهاية محمد حماقي.

المتسابقة الخامسة هي سالي منصور التي قامت بأداء أغنية tough lover لـ Christina Aguilera وأبهرت رباعي لجنة التحكيم الذين ألتفوا لها ولكنها في النهاية إختارت أحلام قبل أن تدخل سارة العبدالله التي قامت بأداء أغنية الين اليوم لذكرى ولكن الحكام الاربعة لم يلتفوا لها بسبب سوء إختيار الأغنية الذي كان سبباً في رفضها.

 

سابع المشتركين الذين مروا على مسرح ذا فويس في الحلقة الخامسة هو بشار جواد من السعودية الذي قام بأداء أغنية غيبي ياشمس للفنان ملحم زين وعلى الرغم من أن عمره لم يتجاوز 20 عاماً نجح في إقناع المدربين الأربعة ولكنه في النهاية أعلن أنه كان ينوي إختيار عاصي الحلاني من البداية.

حسان العطار تلك الموهبة الكويتية الذي قام بأداء أغنية قالوا الحب للفنان رابح صقر قبل أن ينتقل إلى أداء أغنية lay me down” لـ Sam Smith أذهل لجنة التحكيم حيث حاولت إليسا أن تضمه إلى فريقها بحضور كل حفلاتها على نفقتها الشخصية وعرضت عليه أحلام الغناء معها على مسرح الأوسكار في أمريكا فيما وعده عاصي أن يعتزل الغناء ويتفرغ لإدارة أعماله بينما محمد حماقي وعده بالفن لكنه حسم قراره في النهاية وأنضم إلى فريق إليسا ليصبح المشترك 11.

لينا قاسم من السودان الموهبة التاسعة قبل الأخيرة التي مرت في الحلقة الخامسة من برنامج ذا فويس الجزء الرابع أدت أغنية انا في إنتظارك لأم كلثوم ولم يلتفت لها سوى محمد حماقي الذي إختتم بها فريقه الذي أصبح به 12 متسابقاً.

آخر المواهب التي مرت على مسرح ذا فويس في الحلقة الخامسة كانت نرمين وهبي من سوريا التي قامت بأداء أغنية شعوري ناحيتك للفنانة وردة الجزائرية وهي التي لم تدرس الغناء ولم تتدرب عليه ولكنها تغني فقط بأحساسها نجحت في أن تنضم إلى فريق أحلام ليصبح بفريق الملكة كما تحب أن يلقبها الجمهور 10 متسابقين.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.