التخطي إلى المحتوى
ملخص أحداث توب شيف الموسم الثاني على قناة mbc 1 الحلقة 14 والأخيرة
تفاصيل الحلقة الأخيرة برنامج توب شيف الموسم الثاني

وصل برنامج توب شيف الموسم الثاني المذاع على شاشة قنوات MBC 1 إلى الحلقة الرابعة عشر وهي الحلقة الأخيرة من البرنامج في الوقت الذي أصبح فيه الحلم حقيقة بالنسبة لبعض المشتركين الذين اصبحوا يقدموا افضل ما لديهم للحصول على نتائج إيجابية من لجنة الحكام ونتناول معكم في هذا التقرير أبرز أحداث توب شيف الحلقة 14 والأخيرة الموسم الثاني.

توب شيف الموسم الثاني على قناة mbc 1 الحلقة 14 والأخيرة

وعلى مدار 13 حلقة سابقة من برنامج توب شيف الموسم الثاني والذي كان يذاع عبر قناة MBC إستطاع ثلاثة مشتركين وهم جورج شرتوني وأسيل شريف ومصطفى سيف من تجاوز جميع الصعاب والحواجز ووصلوا إلى الحلقة النهائية من برنامج توب شيف الموسم الثاني.

الحلقة الأخيرة من برنامج توب شيف الموسم الثاني 

وطلب الشيف بوبي من المشتركين أن يقدموا ثلاثة أطباق وذلك في الحلقة الأخيرة من برنامج توب شيف الموسم الثاني حيث كانت اللائحة الخاصة بالطعام مقدمة من جانب الحكام وكان الهدف الأول أن يختار كل شيف من الثلاثة المكونات المناسبة له والتي يراها ملائمة أكثر من غيرها بالإضافة إلى تقاليد كل بلد في طبق كل شيف منهم.

الشيف مارون طلب اليخنة وهو الطبق الذي تكمن صعوبته في تصور طبق اليخنة نفسه الذي لم يقم أي شيف في البرنامج من تحضيره طيلة 14 حلقة أما الشيف منى موصلي فإختارت حلوى التشيز كيك وكانت مدة التحدي 90 دقيقة فقط قبل أن يتم الحكم على الأطباق المقدمة وذلك في الحلقة الأخيرة من برنامج توب شيف الموسم الثاني.

وبعد الوقت المحدد انتهى الثلاث مشتركين من تقديم الأطباق الخاصة بهم ولكن بالتأكيد قدم كل مشترك فيهم شخصيته في الأطباق التي أعدها كل واحد منهم وجاءت الأطباق الثلاثة متفاوته المستوى وبعد أن تذوق الحكام الثلاث أطباق الخاصة بالمشتركين جاءت ردود فعلهم متفاوتة.

نتيجة التحدي الأول في الحلقة الأخيرة من توب شيف الموسم الثاني

رأي لجنة الحكام في طبق أسيل

ورأت الشيف منى أن كل شيء في طبق أسيل يشير إلى أنه يستحق الوصول إلى النهائيات ويكون ضمن الثلاثة مشتركين المتنافسين على اللقب فيما  أكد الشيف بوبي أن التقنيات الموجودة في طبق أسيل رائعة فيما أكد الشيف مارون أنه احترم وطنية أسيل في الطبق الذي قدمه والتي يشير إليها دائماً أسيل في أطباقه.

رأي لجنة الحكام في جورج

وتذوق الشيف بوبي طبق جورج وأبدى سعادته به وتنفيذه الرائع له فيما أكد الشيف مارون أن جورج شيف بالفطرة وذلك بعد الطبق الرائع الذي قام بتأديته قبل أن تؤكد الشيف منى أن أهم ما يميز الشيف جورج هو العفوية التي يتمتع بها عن باقي المشتركين.

رأي لجنة الحكام في مصطفى

وبدأ الشيف بوبي بتذوق طبق الشيف مصطفى ليثني على أداءه ويؤكد أن مصر بحاجة إلى أمثاله أما الشيف مارون فأكد أن أجمل صفة في الإنسان في أن يفتخر ببداياته وما وصل إليه قبل أن تؤكد الشيف منى أن مصطفى أثبت وجوده من خلال إصراره ومحبته للأطباق التي يقدمها.

الفائز ببرنامج توب شيف الموسم الثاني 

وفي النهاية أتخذت لجنة الحكام قرارها ومنحت لقب توب شيف الموسم الثاني للشيف المصري مصطفى سيف.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.