التخطي إلى المحتوى
تفاصيل الحلقة الأخيرة من برنامج توب شيف الموسم الثاني
تفاصيل الحلقة الأخيرة برنامج توب شيف الموسم الثاني

الحلقة الأخيرة برنامج توب شيف , أنتهت فعاليات برنامج توب شيف الموسم الثاني بعد أن وصل إلى محطته النهائية والأخيرة والتي شهدت تنافساً كبيراً بين الثلاثة مشتركين الذين نجحوا في الوصول إلى الخط النهائي قبل الإعلان عن الفائز بالموسم الثاني للبرنامج.

وبعد تنافس قوي على تقديم اطباق قوية ومميزة طيلة ال13 حلقة الماضية حان الوقت لتتويج مشترك واحد فقط من المشتركين الثلاثة الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية وهم : مصطفى سيف من مصر ، أسيل شريف من فلسطين ، جورج شرتوني من لبنان.

وفي هذا التقرير ينشر لكم موقع سعودي فايف تفاصيل الحلقة الأخيرة من برنامج توب شيف الموسم الثاني

تفاصيل الحلقة الأخيرة برنامج توب شيف الموسم الثاني 

خاض المشتركون الثلاثة آخر إختبار قبل الإعلان عن النتيجة النهائية وذلك في الحلقة الأخيرة برنامج توب شيف بنسخته العربية حيث طلبت لجنة الحكام من مصطفى و أسيل وجورج تحضير ثلاثة أطباق مختلفة.

حيث جاء الطبق الأول من الشيف بوبي شين والذي طلب نوع من أنواع المقبلات في الوقت الذي طلب فيه الشيف مارون شديد يخنه طبق رئيسي وكان الطلب الثالث من الشيف منى موصلي وهو شيز كيك وذلك في الحلقة الأخيرة برنامج توب شيف.

وتذوقت اللجنة الأطباق الثلاثة في الوقت الذي قام فيه فريق La Perle بتقديم عرض إستعراضي للتخفيف على المشتركين ولكن الضغط والتوتر زاد قبل إعلان النتيجة وذلك في الحلقة الأخيرة من برنامج توب شيف.

المطلوب من المشتركين في الحلقة الأخيرة برنامج توب شيف

وبدأت الفقرة الأولى من الحلقة الأخيرة برنامج توب شيف بملخص سريع للأحداث التي جاءت في الموسم الثاني قبل أن يظهر تقرير عن الثلاثة مشتركين الذين تمكنوا من الوصول إلى النهائيات.

قبل أن تكشف اللجنة عن المطلوب من المتسابقين في الحلقة الأخيرة برنامج توب شيف حيث يجب عليهم تحضير الطبق الاول من المقبلات والذي طلبه الشيف بوبي في مدة زمنية قدرها 20 دقيقة.

فيما جاء الزمن المطلوب لتحضير اليخنة وهو الطبق الرئيسي الذي طلبه الشيف مارون شديد 35 دقيقة وهي نفس المدة لإنجاز الطبق الأخير وهو الحلوى “تشيز كيك” والذي طلبته الشيف منى موصلي قبل الإعلان عن الفائز.

الفائز ببرنامج توب شيف الموسم الثاني 

وأعلنت الشيف مني موصلي عن أن الفائز ببرنامج توب شيف الموسم الثاني هو الشيف المصري مصطفى سيف بسبب جودة ال3 أطباق التي قدمها وتفوقه على جورج وأسيل لينضم إلى الشيف المغربي عصام جعفري والذي توج بلقب توب شيف الموسم الأول.

الجوائز المقدمة للفائز بلقب توب شيف الموسم الثاني

وحصل الشيف مصطفى سيف بجانب اللقب على كلاً من :-

  • مبلغ 375 ألف ريـال سعودي
  • وتغطية كاملة في مجلة “Hospitality News”
  • مشاركة في معرض الضيافة الأبرز إقليمياً “Horica 2018”
  • الانتقال إلى بريطانيا للحصول على جائزة العلم والمعرفة من “الهيئة الملكية للصحة البيئية” المقدمة من شركة بويكر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.