التخطي إلى المحتوى
موعد برنامج توب شيف الحلقة 13 الموسم الثاني على قناة MBC 1
تفاصيل الحلقة الأخيرة برنامج توب شيف الموسم الثاني

وصل برنامج توب شيف إلى محطته قبل الأخيرة وأوشك على الأنتهاء حيث تعرض اليوم الحلقة رقم 13 من الموسم الثاني لبرنامج توب شيف والذي يذاع على فضائية قناة MBC كل يوم أربعاء.

برنامج توب شيف الموسم الثاني  الحلقة 13

ونعرض الحلقة 13 من برنامج توب شيف النسخة العربية من برنامج المسابقات الأمريكي الذي تم عرضه للمرة الأولى قبل 12 عاماً وبالتحديد في عام 2006 على مجموعة قنوات Bravo.

وخلال حلقات البرنامج يتنافس 15 شيف خلال 13 حلقة حيث أن البرنامج يقدم أمهر الطهاة الموجودين في الوطن العربي ويعمل على إقامة بعض التحديات الكبرى والمتنوعة.

حتى يقوم طاهٍ واحد فقط بالتفوق على الآخرين ليكون أفضل شيف وذلك في الحلقة الأخيرة من أحداث البرنامج ، ويتولى الإشراف وتقييم عمل الطهاه في البرنامج لجنة تحكيم ثلاثية تتكون من :-

الشيف الصيني الشهير بوبي شين ، الشيف السعودية مني موصلي ، الشيف اللبناني مارون شديد.

وفي كل حلقة من حلقات برنامج توب شيف يتنافس الطهاة من دبي على خوض إختبار يتم تحديده من جانب لجنه التحكيم بالإضافة إلى أنه في كل حلقة يتم إضافة أعضاء تحكيم جدد وهم من المحترفين في مجال صناعة المأكولات

وتنص قواعد برنامج توب شيف على أن الفائز في الإختبار يضمن الحصول على حصانة ضد المغادرة في الحلقة فيما لو خسر التحدي التالي بالإضافة إلى وجود بعض التسهيلات الأخرى له نظير الفوز.

ويخوض المشتركون في برنامج توب شيف تحدي في كل حلقة بعد الإختبار يكون في الغالب أكثر صعوبة منه وهو الذي يحدد من هو الشيف الذي يغادر البرنامج.

وفي نهاية الحلقة يجتمع أعضاء لجنة التحكيم حول الطاولة الخاصة بالقرار ويقيمون أمام المشتركين ويختاروا الأطبق الأفضل بالإضافة إلى الطبق الأسوأ مع الأخذ في الإعتبار رأي ضيف الحلقة.

وبعد كل حلقة من برنامج توب شيف يختار الحكام فائزاً فيما يغادر المشترك الخاسر في التحدي ويطلبوا منه أن يجمع سكاكينه ويقوم بمغادرة البرنامج.

نتيجة الحلقة الثانية عشر من برنامج توب شيف الموسم الثاني 

وتم إعلان النتيجة عن طريق الشيف منى التي أكدت أن المشترك صاحب أعلى نسبة تصويت من قبل زملائه هو مصطفى سيف الذي أنتقل إلى الحلقة المقبلة تلقائياً.

قبل أن تتفق لجنة الحكام على أن مصطفى سيف هو صاحب الطبق الأفضل في الوقت الذي اعتبروا فيه سلمى ومحمود أصحاب الأطباق الأضعف.

قبل أن يختاروا محمود أفرنجيه كأضعف طبق في هذه الحلقة الأمر الذي جعل الشيف مارون يقول إليه أن نقطة ضعفه في هذه الحلقة هو أن قرر المجازفة ولعب خارج ملعبه المضمون.

موعد إذاعة الحلقة الثالثة عشر من برنامج توب شيف الموسم الثاني 

تعرض الحلقة الثالثة عشر من برنامج توب شيف الموسم الثاني في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت أم القرى على قناة MBC بينما تعرض يوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة على قناة MBC MASR وفي تمام الساعة التاسعة والنصف على قناة MBC MASR 2 .

تنويه : جميع المواعيد المعلنه أعلاه بتوقيت أم القرى ويجب على المقيمين خارجها مراعاة فروق التوقيت

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *