التخطي إلى المحتوى
توب شيف الحلقة 12 الموسم الثاني على قناة mbc 1
تفاصيل الحلقة الأخيرة برنامج توب شيف الموسم الثاني

وصل برنامج توب شيف الموسم الثاني المذاع على شاشة قنوات MBC 1 إلى الحلقة الثانية عشر في الوقت الذي أصبح فيه الحلم حقيقة بالنسبة لبعض المشتركين الذين اصبحوا يقدموا افضل ما لديهم للحصول على نتائج إيجابية من لجنة الحكام.

توب شيف الموسم الثاني 

غادر محمود أفرنجية من سوريا الحلقة الماضية من البرنامج ليصبح عدد المتنافسين حالياً 4 وهم مصطفى سيف وسلمى صالح من مصر بالإضافة إلى جورج شرتوني من لبنان وأسيل شريف من فلسطين.

ويتنافس المتسابقون الأربعة في الحلقة ما قبل الأخيرة والتي من المقرر أن تعرض الأسبوع المقبل بعد أن تنافس في الحلقة الثانية عشر خمسة مشتركين فاز في التحدي الأول جورج شرتوني.

في الوقت الذي حصل فيه على الأمتياز الذي جعله يبدأ في التحدي الثاني قبل 15 دقيقة عن باقي زملائه في الوقت الذي اعتبر فيه مصطفى سيف الفائز بحكم اللجنة وثلاثة من زملائه المشتركين.

لينتقل بالتالي تلقائياً إلى الحلقة المقبلة فيما وقف محمود افرنجيه وسلمى صالح أمام اللجنة لكونهما الأضعف بين الأطباق المقدمة لتختار اللجنة محمود لينتهي مشواره في البرنامج.

الحلقة الثانية عشر من برنامج توب شيف

وتم إستكمال الحلقة في المطبخ في الوقت الذي تحدث فيه المشتركين عن المراحل التي مروا بها خلال البرنامج قبل البدء في التصفيات التي أتاحت لأربعة مشتركين فقط للإنتقال إلى الحلقة قبل الأخيرة من البرنامج.

وبدأ التحدي في المطبخ الذي تحول إلى مهرجان بسبب وجود خضروات وفواكه وألوان جذابة تم تحضيرها لإستقبال المصورين الصربيين نيكولا وتامارا ستوكانافيتش.

وتم الإعلان عن الأختبار الذي جاء عباره عن تحضير المشتركين الخمسة لأطباقاً أنيقة ولذيذه تعتمد على وجود لون واحد فقط.

قبل أن تصل الشيف منى موصللي وتعمل على تذوق الطعام وتقيمه في الوقت الذي أهتم فيه المصوريين الصربيين بتصوير الأطباق من زوايا مختلفة لإبراز جمالها وأناقتها والحكم عليها من ناحية الشكل.

وانتهى التحدى الأول وعاد المشتركون إلى مكان الإقامة قبل أن تشرح لهم الشيف منى تفاصيل التحدي الثاني والذي جاء عبارة عن تحضير طبق سلطة مبتكر وتقديمه لطاقم التحكيم وباقي المتسابقين.

وبعد أن انتهى المشتركون من التحضير انضم ضيف الشرف جان فرانسوا جيرادان أحد أبرز الأسماء في الطهي الفرنسي ليقف بجانب الشيف بوبي شين والشيف منى بالإضافة إلى مارون شديد.

نتيجة الحلقة الثانية عشر من برنامج توب شيف الموسم الثاني 

وتم إعلان النتيجة عن طريق الشيف منى التي أكدت أن المشترك صاحب أعلى نسبة تصويت من قبل زملائه هو مصطفى سيف الذي أنتقل إلى الحلقة المقبلة تلقائياً.

قبل أن تتفق لجنة الحكام على أن مصطفى سيف هو صاحب الطبق الأفضل في الوقت الذي اعتبروا فيه سلمى ومحمود أصحاب الأطباق الأضعف.

قبل أن يختاروا محمود أفرنجيه كأضعف طبق في هذه الحلقة الأمر الذي جعل الشيف مارون يقول إليه أن نقطة ضعفه في هذه الحلقة هو أن قرر المجازفة ولعب خارج ملعبه المضمون.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.