التخطي إلى المحتوى
تشكيلة مباراة توتنهام ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم
توتنهام ويوفنتوس

تقام مباراة توتنهام ويوفنتوس اليوم على ملعب يوفنتوس ستاديوم ضمن مباريات ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وفي هذا التقرير ننشر لكم تشكيلة مباراة توتنهام ويوفنتوس والتي اختارها كلاً من بوكتينيو واليجري.

تشكيلة توتنهام ويوفنتوس

وجاءت تشكيلة مباراة يوفنتوس على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : بوفون.
  • خط الدفاع : مهدي بن عطية ، كليني ، ساندرو ، دي تشيليو.
  • خط الوسط : سامي خضيرة ، بيانيتش ، دوجلاس كوستا ، ماندزوكيتش ، برنارديسكي.
  • خط الهجوم : هيجواين.

فيما جاءت تشكيلة نادي توتنهام كالآتي :-

  • حراسة المرمى : لوريس:
  • خط الدفاع : فيرتونخين ، أورير ، دايفس ، سانشيز.
  • خط الوسط : ديمبلي ، لاميلا ، إريكسن ، ديلي آلي ، إيريك داير.
  • خط الهجوم : هاري كين.

وجاء تأهل يوفنتوس الايطالي إلى دور ال16 بعد أن تخطى فريق السيدة العجوز دور المجموعات في المركز الثاني حيث أوقعته القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب برشلونة الأسباني واولمبياكوس اليوناني وسبورتينج لشبونة البرتغالي.

وفي الجولة الأولى مني اليوفي بخسارة ثقيلة امام برشلونة على ملعب كامب نو قبل أن يتغلب الفريق على اولمبياكوس اليوناني في الجولة الثانية على ملعب يوفنتوس آرينا بهدفين مقابل لا شيء وقعهما جونزالو هيجواين وماريو ماندزوكيتش

وفي الجولة الثالثة تغلب اليوفي على سبورتينج لشبونة البرتغالي على ملعبه بهدفين مقابل هدف وقعهما ميراليم بيانيتش وماريو ماندزوكيتش قبل أن يعود أبناء ماسيمليانو اليجري من ملعب خوسيه الفالادي معقل سبورتينج لشبونة بعد التعادل بهدف لكل فريق حيث أحرز هدف الفريق الايطالي الوحيد جونزالو هيجواين.

وفي الجولة الخامسة تعادل يوفنتوس مع برشلونة على ملعب يوفنتوس ارينا قبل أن يتغلب على اولمبياكوس اليوناني على ملعب إستاد كارايساكي بهدفي كوادرادو وفيديريكو بيرنارديسكي ليتمكن الفريق من إحتلال المركز الثاني خلف برشلونة الأسباني المتصدر.

فيما جاء ترشح توتنهام هوتسبيرز إلى دور ال16 بعد أن احتل الفريق المركز الأول برصيد 15 نقطة في المجموعة الثامنة التي كانت تضم إلى جواره بطل أوروبا ريال مدريد الاسباني وبروسيا دورتموند الالماني وابويل نيقوسيا القبرصي.

حيث افتتح توتنهام مبارياته في الجولة الأولى على ملعبه ويمبلي بالفوز على بروسيا دورتموند الألماني بثلاثية مقابل هدف وقعهم سون هيونج مين وهاري كين هدفين قبل أن يكتسح الفريق في الجولة الثانية ابويل نيقوسيا على ملعب نيو جي اس بي ستاديوم وقعهم الأنجليزي الدولي هاري كين.

وفي الجولة الثالثة تعادل توتنهام مع ريال مدريد بهدف لكل فريق على ملعب سانتاجو بيرنابيو حيث أحرز هدف الفريق الوحيد في هذه المباراة رفائيل فاران مدافع الريال بالخطأ في مرمى فريقه قبل ان ينجح ابناء المدير الفني بوكتيشينو في الفوز على ريال مدريد في الجولة الرابعة بثلاثية مقابل هدف وقعهم ديلي آلي هدفين وكريستيان أريكسن هدف.

وفي الجولة الخامسة على ملعب سيجنال إيدونا بارك نجح توتنهام في تحويل خسارته بهدف من بروسيا دورتموند إلى فوز بهدفين وقعهم هاري كين وسون هيونج مين قبل أن يضرب الفريق أبويل نيقوسيا على ملعب ويمبلي بثلاثية فيرناندو لورينتي وسون هيونج مين وجورج كيفين نكودو.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.