التخطي إلى المحتوى
ياسمين صبري تغيب عن المشاركة في الأعمال الفنية والسبب غريب !!
ياسمين صبري تثير الجدل مرة أخرى والسبب تغريدة على تويتر

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة من مصر أن الفنانة ياسمين صبري قد تعرضت إلى إلتواء شديد على مستوى الركبة بل وإشتبه بعض الأطباء بإصابتها بقطع في الرباط الصليبي حيث أنه من المقرر أن يتم التأكد من تشخيص الإصابة بعد أن تخضع الفنانة الشابة إلى أشعة الرنين المغناطيسي.

إشتباه في إصابة ياسمين صبري بقطع في الرباط الصليبي 

وتعرضت ياسمين صبري إلى تلك الإصابة بسبب بعض التدريبات البدنية القاسية التي قامت بها لتأهيلها للقيام ببعض أدوار الحركة والمعارك في أعمالها القادمة ، في حين أن التشخيص المبدئي لحالتها أكد وجود تورم وإرتشاح على مستوى الركبة.

وتم نقل ياسمين إلى إحدى المستشفيات الخاصة من أجل عمل الفحوصات الطبية قبل أن يؤكد الطبيب المعالج على حاجة ياسمين إلى الراحة التامة لمدة تصل إلى إسبوعين قبل التأكد من نوع الإصابة بصورة كاملة وتحديد مدة الغياب والراحة رسمياً.

 

ياسمين صبري لم تخبر فريق عمل فيلمها الجديد بإصابتها 

ولم تخبر ياسمين صبري فريق عمل فيلمها الجديد الديزل بالإصابة التي تعرضت لها حيث أنها حصلت على إجازة من مخرج العمل كريم السبكي هذا الأسبوع.

وكان من المقرر أن تعود ياسمين إلى إستكمال تصوير الفيلم خلال الأسبوع القادم بعدد من المشاهد مع بطل العمل الفنان محمد رمضان.

قبل أن تبدأ في التحضير إلى تصوير فيلم ليلة هنا و سرور مع الفنان الشاب محمد عادل إمام وإخراج حسين المنباوي ولم يتم معرفة مدة غياب ياسمين.

الأمر الذي جعل بعض الأشخاص يتساءلون عن مصير الأعمال التي وافقت عليها بسبب الإصابة هل ستعتذر أم تتحامل على نفسها.

يذكر أن ياسمين صبري تمر بحالة من الظروف الصعبة منذ ما يقرب من شهرين بعد إعلان طلاقها من زوجها وإستبعادها من بطولة مسلسل أكاسيا مع الفنان ظاهر عابدين.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.