التخطي إلى المحتوى
ياسمين صبري تثير الجدل مرة أخرى والسبب تغريدة على تويتر
ياسمين صبري تثير الجدل مرة أخرى والسبب تغريدة على تويتر

أثارت النجمة المصرية الشابة ياسمين صبري حالة من الجدل في الوسط الفني وذلك بعد أن قامت بغريدة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث تسببت التدوينة التي قامت بها ياسمين صبري في نشر حالة من التساؤل والحيرة بين جمهورها بسبب حياتها الشخصية.

ياسمين صبري تثير الجدل بسبب تغريدة

وجاءت تلك التغريدة التي قامت بإثارة الجدل حول حياة ياسمين الشخصية وحالتها النفسية حيث نشرت ياسمين عبر حسابها الشخصي على تويتر صورة تهنئ نفسها بعيد ميلادها وكتبت عليها ” عيد ميلاد سعيد ” الأمر الذي دفع الكثير من الأشخاص للخروج والتساؤل عن مشاكل ياسمين صبري والتي ظهرت في الوسط الفني مؤخراً.

فيما ذهب البعض الآخر إلى أن التدوينة الخاصة بالفنانة ياسمين صبري كانت تقصد بها لفت الأنتباه فقط لا غير خاصة وأن هذه الأيام تصادف الكثير من حفلات أعياد الميلاد الخاصة بعدد من نجوم الوطن العربي على غرار أنغام وسميرة سعيد ولبلبة بالإضافة إلى نبيلة عبيد.

فيما ذهب الرأي الآخر أن تدوينة ياسمين صبري جاءت بسبب أنها لا تتمتع بشخصية إجتماعية وهذا ليس عيباً و لا تحب أن تودد إلى الآخرين.

ياسمين صبري تتسبب في مشكلة جديدة لفريق عمل مسلسل أكاسيا 

وتسببت ياسمين خلال الفترة الأخيرة في مشكلة خاصة بمسلسل أكاسيا رفقة الفنان السوري ظافر العابدين حيث كانت ياسمين ترغب في أن يكون المسلسل من بطولتها المطلقة على الرغم من أنها وافقت على المشاركة حيث طلبت أن يكون إسمها على صدارة وفي مقدمة التتر على الرغم من أن الحقوق التسويقية الخاصة بالمسلسل ذهبت إلى ظافر العابدين.

قبل أن تقرر الشركة المنتجة للمسلسل  إستبعاد ياسمين من المشاركة في المسلسل ولكنها قررت العودة مرة ثانية ووضع إسمها بعد إسم ظافر العابدين على التتر ولكن مع إشتراطها تعديل السيناريو وإضافة مساحة زيادة لدورها لتقرر الشركة المنتجة إستبعادها نهائياً من المشاركة في المسلسل والتعاقد مع أمينة خليل بدلاً منها.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.