التخطي إلى المحتوى
زيدان يجدد عقده مع ريال مدريد حتى 2020
زيدان يجدد عقده مع ريال مدريد حتى 2020

بعدما تأهل ريال مدريد إلى الدور ربع نهائي من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، صرح زين الدين زيدان عن بقائه مع الفريق الملكي حتى عام 2020 بعدما قام بتجديد عقده.

فخلال المؤتمر الصحفي الذي عقب مباراة الريال ونومانسيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في إياب ثمن النهائي بالكأس قال زيدان أنه تم التوقيع في إشارة للعقد الجديد والذي كشفت عنه وسائل الإعلام الإسبانية، فعقده الجديد ممتد حتى عام 2020.

ريال مدريد يمر بأصعب أوقاته مع زين الدين زيدان

بعد بداية أكثر من رائعة كانت لزين الدين زيدان مع فريقه وبعدما توج الفريق بثمانية ألقاب من أصل عشرة، جاء منهم لقبين على التوالي ببطولة دوري أبطال أوروبا، وتمكنه من الحصول على الدوري الإسباني بالموسم المنصرف وهي المرة الأولى منذ عام 2012، يعيش زيدان مع فريقه أصعب أوقاتهم بعدما فقدوا أمل التتويج بالليجا لفارق 16 نقطة عن برشلونة.

جماهير ليفربول ترد على تقارير انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

بعدما انتشرت عدة تقارير على المواقع على شبكة الانترنت بشأن رغبة ريال مدريد في التعاقد مع لاعب ليفربول “المصري محمد صلاح”، تفاعلت جماهير الفريق الإنجليزي بصورة كبيرة مع تلك التقارير على مواقع التواصل الاجتماعي.

فعبرت الجماهير عن موافقتها لرحيل اللاعب إلى صفوف الفريق الملكي ولكن بشرط، وهو الحصول على مقابل مادي 400 مليون جنيه استرليني إلى جانب الحصول على خدمات واحد من لاعبي الفريق الملكي.

والبعض ممن تفاعل مع تلك التقارير طلب الحصول على خدمات اللاعب كريستيانو رونالدو لكي تتم الموافقة على رحيل محمد صلاح، الأمر الذي يؤكد على أهمية ومكانة لاعب منتخب مصر لدى جماهير الريدز ومدى تقديرهم له ولمكانته.

يذكر أنه قد انتشرت تقارير بشأن رغبة مسئولي ريال مدريد في التعاقد مع محمد صلاح ردًا على برشلونة الذي تمكن من الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي “فيليب كوتينيو” مقابل ملغ 160 مليون يورو.

وجاء ذلك بعد فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا عن عام 2017، بالإضافة إلى حصوله على جائزة “الأسد الذهبي” وأيضًا أفضل لاعب عربي من الاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.