من هو معلق مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا اليوم الأثنين في يورو 2024 ؟

من هو معلق مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا اليوم الأثنين في يورو 2024 ؟

يتساءل عشاق كرة القدم العالمية عن هوية معلق مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا وهي التي تجمع بينهما مساء اليوم الاثنين الموافق السابع عشر من شهر يونيو وتستضيفها أرضية ملعب إستاد دوتش بانك بارك لحساب مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من بطولة يورو 2024 في نسختها السابعة عشر التي تستضيفها العاصمة الالمانية حتى الرابع عشر من شهر يوليو القادم.

وخلال مقالنا اليوم المقدم من موقع سعودي فايف نستعرض معكم معلق مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا بجانب توضيح كافة المعلومات الخاصة بتلك الموقعة التي يسعى فيها رفقاء لوكاكو للظفر بالنقاط الثلاثة الأولى لهم في مشوارهم بالبطولة.

معلق مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا

معلق مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا
معلق مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا

بالبحث عن هوية معلق تلك المواجهة تبين لنا أن قنوات بي ان سبورت القطرية المسوؤلة عن النقل الحصري والمباشر لتلك البطولة قد أعلنت تعيين التونسي عصام الشوالي لنقل الوصف التفصيلي لها وهي التي ستكون متاحة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

توقيت متابعة مباراة بلجيكا وسلوفاكيا اليوم الاثنين

تنطلق فعاليات مباراة المنتخب البلجيكي ضد نظيره المنتخب السلوفاكي عند حلول الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت العالمي لمنطقة جرينيتش +GMT.

اقرأ ايضًا : النصر يفاوض ثنائي مخضرم لتعويض رحيل لابورت

وتضم المجموعة الخامسة إلى جانب سلوفاكيا وبلجيكا المنتخب الروماني والمنتخب الاوكراني ويتنافس كلًا منهم على الظفر بالبطاقات المؤهلة للدور القادم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *