لدى Remedy القدرة على صياغة عوالم افتراضية غاية في الإثارة والتشويق والتصميم المتقن، وقصص متشعبة تبقيك ضائعًا في طياتها حتى الساعات الأخيرة، ورغم النجاح المذهل لألعاب الاستوديو على المستوى النقدي، إلا أنها تحقق نجاحًا تجاريًا يمكن وصفه بالمقبول، إذ لم تحقق لعبة Alan Wake 2 أي أرباح للفريق حتى الآن بعد مرور عام كامل على إصدارها.
لتجنب التكهنات والتحليلات المختلفة، كشف الاستوديو بشكل صريح عن عدد النسخ المفترض بيعها من ألعابه القادمة لتغطية التكاليف الوصول لنقطة التعادل، وبما أن Firebreak هي أولى مشاريع الاستوديو القادمة، لعبة تصويب تعاونية مستوحاة من عالم Control، فقد بدأ التقرير بهذا العنوان.
بلغت تكاليف تطوير Firebreak مبلغ 31.7 مليون دولار، ولتحقيق نقطة التعادل، تحتاج اللعبة إلى بيع 3 ملايين نسخة، مع الأخذ بعين الاعتبار أنها ستتوفر عبر خدمات Game Pass و PS Plus في يوم الإطلاق.
فيما يخص Control 2، تبلغ تكلفة تطوير اللعبة 52.9 مليون دولار، ولتحقيق نقطة التعادل، تحتاج اللعبة إلى بيع من 3 إلى 4 ملايين نسخة، وهو رقم منطقي بالنظر لنجاح الجزء الأول الذي باع 4.5 ملايين نسخة، ووصل إلى 19 مليون لاعب بفضل إتاحة اللعبة عبر خدمات الاشتراك المختلفة.
هذا وكنا قد علمنا في وقت سابق أن لعبة Control 2 ستكون لعبة أكشن أربي جي.
أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
0 تعليق